أردرويد

هاتف Galaxy S7 المُقبل قد يتضمن مُعالج Exynos 8890

أعلن الفريق المُطوّر لمُؤشر AnTuTu أن هاتف سامسونج المُقبل Galaxy S7 سيتضمن مُعالج  Exynos 8890 وذلك ضمن منشورٍ على شبكة Weibo الصينية. يأتي هذا التسريب الجديد مع اقتراب معرض الهواتف العالمي MWC 2016 الذي يُرّجح أن يتم إطلاق الهاتف الجديد ضمن فعالياته.

تزايدت مُؤخرًا الشائعات المُتعلقة بهاتف سامسونج المقبل، وهذا أمرٌ طبيعيّ مع اقتراب موعد إطلاقه من جهة، ولأن الهاتف سيمُثّل أيقونة سامسونج خلال العام الحالي من جهةٍ ثانية. التّسريبات أشارت للعديد من التفاصيل المُتعلقة بمواصفات ومُميّزات الهاتف المقبل. أحد التفاصيل تتعلق بإطلاق أربعة نماذج من الهاتف المقبل، بحيث سيحمل اثنان منها شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، وستحمل النماذج الأخرى شريحة Exynos 8890 من سامسونج. فيما يخص هذه النقطة، فإن مؤشر AnTuTu نفسه قد نشر سابقًا تسريبًا لأحد نماذج الهاتف التي تعتمد على شريحة Snapdragon 820.

التسريب الجديد من AnTuTu يأتي ليؤكد مرةً أخرى أنه يوجد بالفعل نموذجٌ واحد على الأقل سيتضمن شريحة Exynos 8890. بالإضافة لذلك، فإن التّسريب ذكر أيضًا العديد من المُواصفات الأساسية للهاتف المُقبل: شاشة بقياس 5.1 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل، 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي مع 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. بالنسبة لنّظام التشغيل، فإن الهاتف سيعمل بالنسخة الأخيرة من نظام الأندرويد، أي النسخة أندرويد 6.0.1.

antutu-sgs7

على الرغم من ذكر العديد من التفاصيل الأساسية المُتعلقة بالهاتف المُقبل، لم يتم ذكر أي تفاصيل تتعلق بأداء الهاتف الجديد أو اختباره (وهو في الواقع ما ننتظره من تسريبات AnTuTu). بالإضافة لذلك، فإن التسريب لم يذكر بشكلٍ دقيق ما هو النّموذج الذي سيحمل المُواصفات المُسرّبة، كما أنه لم يُذكر التفاصيل المتعلقة بتضمين الهاتف بشاشةٍ حساسة للضغط، والتي كانت محط العديد من الإشاعات والتسريبات الخاصة بالهاتف.

ما رأيكم بالمواصفات المسربة حتى الآن للهاتف المقبل؟ هل تعتقدون أنها ستتطابق مع المواصفات الرسمية عند الإعلان عن الهاتف؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

6 من التعليقات