أردرويد

هاتف +Galaxy S6 edge يحوي 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية

ظهرت نتائج اختبار هاتف +Galaxy S6 edge ضمن قاعدة بيانات موقع Geekbench، وحسب الصورة المُرفقة للنتائج فإن الهاتف يعمل بمُعالج Exynos 7420، وهو نفس المُعالج الموجود ضمن Galaxy S6 edge.

كما يظهر أن الهاتف يحمل رقم الطراز SM-G928F، ويملك 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويعمل بنظام أندرويد 5.1.1، وقد حددت سامسونج يوم الخميس الموافق لـ 13 آب/أغسطس موعدًا لحدث الإعلان عن الهاتف وذلك بدل الموعد التقليدي المُعتاد في أيلول/سبتمبر.

gsmarena_002المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بعد فشل الإصدار الأساسي ومشاكل تسرب الذاكرة قررت الشركة الفاشلة أن تنتج إصدارا أكبر في الحجم مع نفس العتاد الموجود في الاصدار الأساسي والذي تم تخزينه في مخازن مرتجعات الشركة
    راقبوا هاتف S5 NEO والذي أتي تقريبا بنفس عتاد S5 الذي حقق فشلا ذريعا السنة الماضية
    لا يأت أحد ويقول المبيعات … فتلك الإحصائية كانت عن الهواتف المشحونة إلى المتاجر وليست الهواتف المباعة فعليا

    • سامسونج بارعة في اصدار العديد من النسخ لهواتفها في فترات زمنية متقاربة.. ولكن تغيب نسخ ذات الشريحتين في هواتفها التي تقول انها ” ليس لها منافس في السوق ” بالعكس بالنسبة لي أجهزة سوني الخارقة !!
      عشاق سامسونج مساكين حقا.. عمر هواتفهم عدة ايام فقط حتي يعلن عن نسخة جديدة محسنة.. فتصبح هواتفهم قديمة !!

  • للأسف سامسونج فقدت حس الإبهار في أجهزتها
    فحجم الرام الذي تتبجح به الشركة في هاتفها الذي لم يصدر بعد،قامت asus بتقديمه في هاتفها zenfone2 في أول ظهور له من شهر يناير الماضي

  • من الجميل أن الشركة ستصدر نسخة مكبرة من هاتفها الرائع galaxy S6 edge و مع رام أكبر، المعالج أكثر من ممتاز فمعظم الشركات ما زالت تستخدم snapdragon 810 و هو أضعف بمراحل،ليس غريباً أنها أفضل شركة حتى الآن سواء في المبيعات أو التجربة العملية، فمنذ Galaxy note 4 و الشركة هي الأفضل من ناحية التجربة الفعلية.

    • نعم و من الجميل ايضا ان تقرر سامسونج ان تعلن عن هاتفها القادم مبكرا عن موعدها المعتاد لكي لا يتصادم مع موعد اعلان هاتفي ابل و سوني الخارقان.. فهي لا تستطيع احتمال خسائر اخري و فشل هاتقها كالمعتاد !!

      • واضح أنك تتكلم عن ألم أو أنك لا تعلم، سامسونج لديها أكبر حصة سوقية في النصف الماضي من العام 26.8 % بسبب مبيعات Galaxy S6, S6 edge بينما آبل تراجعت إلى 16.4 % لا يهمني إن كانت تبيع هاتفاً أو مليون، المهم أنها ليست المسيطرة، بالنسبة لسوني فهي ليست حتى من أفضل عشر شركات من ناحية المبيعات و هي في حالة حرجة تجعلها في غنىً عن التفكير في منافسة سامسونج، مستخدمو الأندرويد الخبراء لا يهمهم الموعد أصلاً، فمعظم الذين يشترون الآيفون في وطننا العربي يشترونه على اسمه لا أنكر أن هواتفها رائعة و لكنها لا تستطيع منافسة سامسونج في التجربة الفعلية.

        • من احد عوامل عوامل ارتفاع مبيعات سامسونج تسوق اجهزتها بشكل ممتاز.. بحيث ان اجهزتها تغرق الاسواق كلها خاصة الشرق الاوسط.. و صناعة عدة فئات و اصدارات مختلفة لتتناسب مع معظم المستخدمين.. و انخفاض اسعار اجهزتها.. كل هذه العوامل تأتي علي حساب المستهلك من ناحية الدعم الفني و عيوب الصناعة.. بعكس ابل.. جودة اجهزتها و تفوقها و دعمها للمستلك لعدة سنوات يسبب ارتفاع اسعارها و قلة التسوق لانها تناسب فئة معينة فقط!!
          وهذه النسب تدل علي صحة كلامي.. فليست ابل فاشلة و ليست سامسونج ناجحة!!
          للأسف الاشخاص دائما تتجه نحو الارخص (بشكل قليل) و المميزات الجديدة التي لا فائدة منها مثل الشاشة المنحنية التي كانت لها ضجة كبيرة عن اعلان الهاتف !!

          • إذا كنت تملك ثمنه فهنيئاً لك ،لكن أغلب الناس ليس لديهم ميزانية لشراء هواتف بهذه الأسعار خصوصاً أن سعرها في بعض البلاد العربية أعلى بأضعاف لأسباب غريبة، ربما البعض يريدون هاتف للتحدث (واتس-فيس-فايبر-إلخ…) و ليس مهتماً بالألعاب و دقة الشاشة الخرافية و الكاميرا الرهيبة بل يريد شيئاً عادياً لميزانيته يقدم أداء جيداً أو مقبولاً، معظم شركات الأندرويد و منها سامسونج و سوني و إلجي و إتش تي سي و لينوفو إلخ….تقدم هواتف منخفضة و متوسطة من أجل هذه الفئات من الناس ، لم أقل أبداً أن آبل فاشلة، و لكن لا يمكنك القول أن سامسونج ليست ناجحة ، إذا كنت لا ترى الشاشة المنحنية مفيدة فالكثير من الناس و أنا منهم نراها مفيدة بل رائعة.

  • بالنسبة لسوني لا احد يستطيع ان ينكر الضطرابات التي اصابت الشركة منذ فترة بسبب التسريبات و عده مشكلات اخري.. و هذا لا يعني انها فشلت بل سوف ترجع من جديد و اقوي بحسب التسريبات الاخيرة.. الشئ الذي يميز سوني انها تمتلك معظم مميزات جوجل بالاضافة الي مميزات ابل.. فاجهزتها تعمل بنظام الاندرويد مع جوده الصناعة العالية و دعم المستخدم.. الشئ الذي يعوق سوني سوء تسوقها للأجهزة الجديدة

%d bloggers like this: