هاتف Galaxy S6 Duos يحصل على تحديث أندرويد 5.1.1

بدأ أمس أصحاب النُسخة العالمية من هواتف Galaxy S6 Duos بتلقي تحديث أندرويد 5.1.1، ويقوم هذا التحديث بحل أغلب مشاكل الجهاز بالإضافة إلى تحسينات في الأداء.

ورغم أن التحديث لم يُقدّم سجلًّا يوضح كافة التغييرات، إلا أنه أصبح بإمكان المُستخدمين إيقاف تطبيق البحث S Finder وتعطيل أزرار الاتصال السريع من قائمة الإشعارات المنسدلة، كما يُتيح التحديث خيار إعادة ترتيب التطبيقات ضمن الدرج الخاص بها حسب التسلسل الأبجدي، بالإضافة لتقديم المزيد من الدعم لخصائص الكاميرا، مثل التحكم بسرعة الغالق، وقيم مُنخفضة لصيغة ISO، بالإضافة إلى أنه يجلب العديد من التحسينات الأمنية، وتحسين في واجهة المستخدم، ومزيد من الإستقرار للنظام، وتحسن في الأداء.

s6-duos-update-5.1.1

ويبلغ حجم التحديث حوالي 650 ميغابايت عبر التحديث الهوائي، ويمكن تثبيت التحديث عن طريق الحاسب عبر برنامج Kies الخاص بأجهزة سامسونج. التحديث يشمل عدة مناطق، ولكن يبدو أنه بدأ الوصول حالياً في الإمارات العربية المُتحدة ومن المؤكد أنه سينتشر في الأسواق الأُخرى في وقت قريب.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 6 ضع تعليقك

Ahmad يقول:

لو سمحتم..في فرق بالمواصفات..او بالاداء في الالعاب والتطبيقات بين a6 edge و s6 العادي
وشو بتنصحونا جزاكم الله خيرا

Ahmad يقول:

عفوا قصدي s6 edge duos و s6 edge العادي

Mohammed يقول:

فقط هذا بشريحتين وذاك بشريحة

الأسم ليس مهماً يقول:

لا تنس بأن الأندرويد 5.1 بات يدعم تعدد الشرائخ رسمياً

الأسم ليس مهماً يقول:

الشرائح*

عمر يقول:

انا في قطر ووصلني التحديث منذ يوم الاربعاء، للاسف كنت بانتظار خاصية تعدد المستخدمين والموجودة بشكل رسمي منذ بداية نسخة الاندرويد 5.0 ولكن خاب ظني للاسف الشديد… امر محبط جدا… كنت انوي انوي التخلص من جهاز النكسس 5 ولكن على ما يبدو بانني ساتخلص من جهاز سامسونج قبله!!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *