هاتف Galaxy Note10 قد يأتي بشاشة قياسها 6.66 بوصات

سمعنا خلال الأشهر الأخيرة عددًا من التسريبات التي تتحدث عن أن شركة سامسونج تعتزم زيادة حجم شاشة هواتفها في الجيل القادم من سلسلة هواتف Galaxy S، إذ سوف يأتي أحد طرازات هاتف Galaxy S10 بحجم 6.44 بوصات، وهو أكبر بقليل مقارنةً بهاتف Galaxy Note9.

ووفقًا لتقرير جديد صادر من موقع The Bell الكوري، فإن هاتف Galaxy Note10 سوف يأتي بحجم أكبر من هذا فيما يتعلق بالشاشة التي سوف تكون بقياس 6.66 بوصات.

وذكر الموقع أن شركة سامسونج طلبت شاشات بقياس 6.66 بوصات من “سامسونج ديسبلاي” Samsung Display، وهو الذراع المسؤول عن صناعة الشاشات لدى مجموعة سامسونج.

ويُعتقد أن تقديم الجيل القادم من هواتف Galaxy Note بهذا الحجم أمر منطقي، بالنظر إلى أن سامسونج اعتادت تمييز هذه السلسلة عن هواتف Galaxy S، ففي ظل الحديث عن هاتف Galaxy S10 بشاشة أكبر وثلاث كاميرات خلفية، فلا بد من أن Galaxy Note10 سوف يقدم ذات المزايا.

تجدر الإشارة إلى أن الحديث عن مواصفات هاتف Galaxy Note10 لا يزال مبكرًا، خاصةً أن الإعلان عن هاتف Galaxy S10 لن يتم قبل بضعة أشهر، ثم نحو 6 أشهر أخرى للإعلان عنه، لذا فإن كثيرًا قد تتغير إلى ذلك الحين.

هل تأمل أن تقدم سامسونج هاتف Galaxy Note10 بشاشة كبيرة؟ دعنا نعرف رأيك بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. رامي يقول

    لطالما احببت الشاشات الكبيرة للهواتف خصوصا شاشات سوبر اموليد المشبعة بالالوان فهي تملئ العين وتشعر من يستخدمها بالفخامة

  2. mona يقول

    نتمني تخفيض سعر نوت 9 خاصة ان الدعاية لنوت 10 قادمه لان سعره عالي جدا ومن المحتمل الانتظار لنوت 10 بس لْـۆ 9 هينزل سعره مستعده اشتريه وشكرا سامسونج لاني بحبك ومش عايزه اروح شركه تانيه متل هوواوى

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.