هاتف Galaxy Note 9 يظهر في صور حقيقية مُسرّبة تكشف تفاصيل الكاميرا ونظام التشغيل

ستقوم سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy Note 9 خلال حدث خاص يُعقد في مدينة نيويورك يوم 9 آب/أغسطس القادم على أن يكون مُتاحاً في متاجر التجزئة ابتداءاً من يوم 24 من الشهر نفسه.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهرت أولى الصور الحقيقية لهاتف Galaxy Note 9 المُنتظر بالإضافة إلى صورة مُسرّبة للمُلصق الترويجي الرسمي، هذه الصور كشفت تصميم الهاتف الذكي إلى حدٍّ بعيد.

Galaxy Note 9

نشر موقع SamMobile أمس صوراً أكثر وضوحاً تكشف أنّ الهاتف الذكي سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة تشبه تلك الموجودة في هواتف Galaxy S9 إحداها  مزوّدة بعدسة مُتغيّرة Dual Aperture، وهو ما يعني ترقية عن هاتف Galaxy Note 8 الذي كُشف عنه العام الماضي.

كما أكّدت هذه الصور ما عرفناه سابقاًَ أنّ هاتف جالاكسي نوت 9 سيمتلك واجهة أمامية مألوفة بالنسبة لنا، إلّا أنّ الاختلاف الرئيسي موجود على الواجهة الخلفية حيث تأخد الكاميرا المزدوجة وضعياً أُفقيّاً فوق مستشعر البصمة الذي تغيّر تصميمه بشكل بسيط.

Galaxy Note 9

وتكشف صورة أخرى أنّ جالاكسي نوت 9 سيأتي مزوّداً بنسخة شهر آب/أغسطس من التحديثات الأمنية، وهو ما يُعطينا إشارة إلى أنّ سامسونج ستحرص على جلب كافة التحديثات أولاً بأول لهاتفها الرائد القادم.

الجدير بالذكر أنّ هاتف Galaxy Note 9 سيكون أكبر هواتف سامسونج الرائدة حتّى لحظة إطلاقه بشاشة مساحتها 6.38 إنش، بالإضافة إلى معالج Exynos 9810 وذاكرة عشوائية 6/8 غيغابايت وبطارية سعتها 4000 ميلي أمبير/ساعة وقلم ذكي S Pen أكثر ذكاءً ويمتلك تقنية بلوتوث.

بناء على كل هذه التسريبات والصور، ما هي توقعات للهاتف الذكي المُرتقب؟

مصدر SamMobile SamMobile
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Khalid Al-Sulaiti يقول

    سؤال:
    هل تم حل مشكلة ارسال الصور بشكل عشوائي في الرسائل دون علم صاحب الهاتف في Note8؟

    وشكرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.