هاتف Galaxy Note 9 قد يتضمن شاشة بقياس 6.4 إنش

تدعي الشائعات أن جهاز Galaxy Note 9 سيحتوي على شاشة أكبر بقياس 6.4 إنش، بدلاً من شاشة 6.3 إنش، مع تضمنه بطارية أكبر بسعة 4000 ميلي أمبير.

مع إعلان سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و Galaxy S9+ خلال شهر فبراير، وذلك بالتزامن مع مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، فإن الأنظار تتجه حاليًا إلى هاتفها الرائد القادم المسمى Galaxy Note 9.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج هاتفها الذكي Galaxy Note 9 في وقت أبكر من المعتاد هذا العام، وفي حين أن هناك العديد من التسريبات المحيطة بالهاتف الذكي المقبل، فإن أكبر شك هو فيما يتعلق بإدخال الشركة لمستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، إذ أشارت العديد من التقارير إلى أن العملاق الكوري الجنوبي سيطلق الهاتف متضمنًا هذه التكنولوجيا الجديدة.

ووفقًا لتلك التقارير فإن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على مراجعة مجموعة مختلفة من الحلول المتعلقة بتطوير تقنية خاصة بها لمستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، والتي أعدتها شركة تصنيع الشاشات التابعة لها Samsung Display.

وبالرغم من ذلك فإن أحدث الشائعات لا تتعلق بالمستشعر المدمج تحت الشاشة، بل تتعلق بالشاشة نفسها، إذ تدعي الشائعات أن جهاز Galaxy Note 9 سيحتوي على شاشة أكبر بقياس 6.4 إنش، بدلاً من شاشة 6.3 إنش، مع محافظتها على نسبة العرض نفسها.

كما اقترح التقرير أن يتضمن الهاتف بطارية أكبر بسعة 4000 ميلي أمبير، بالمقارنة مع سعة بطارية هاتف Galaxy Note 8 البالغة 3300 ميلي أمبير والتي كانت قرارًا متعمدًا عقب الإخفاق الذي حصل فيما يتعلق ببطارية Galaxy Note 7 القابلة للاحتراق، وفي حال صدقت الشائعات فإن الهاتف الجديد قد يتضمن أكبر سعة تحصل عليها تشكيلة هواتف Galaxy.

ويفترض أن يتسم الهاتف الذكي بتصميم Infinity Display 2.0 الذي ظهر لأول مرة عبر هاتف Galaxy S9، ويجب أن يأتي الهاتف مع حواف علوية وسفلية مشذبة بشكل طفيف بالمقارنة مع جهاز Galaxy Note 8، وفي حين أن هذا التغيير قد يكون صغيرًا، لكنه سيوسع الفرق بين Galaxy Note 9 و Galaxy S9+.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. بوهيا يقول

    لا أعرف بماذا ستبهرنا سامسونج .. النوت 8 لم يترك مجالا للإبداع . متحمس جدا للنوت القادم

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.