هاتف Galaxy Note 8 قد يحصل قريبًا على أندرويد أوريو

من المتوقع أن تبدأ سامسونج طرح تحديث أندرويد أوريو لهاتف Galaxy Note 8 خلال الأسابيع المقبلة، إن لم يكن خلال الأيام المقبلة.

في شهر أغسطس 2017، أطلقت جوجل أندرويد أوريو رسميًا، إلا أن سامسونج استغرقت ستة أشهر لطرح هذا التحديث بشكل رسمي لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+، حيث بدأت الشركة برنامجها التجريبي لواجهة المستخدم Samsung Experience 9.0 لهواتف Galaxy S8 في شهر نوفمبر، وبعد مجموعة من التحديثات التجريبية التي استمرت لفترة طويلة من الزمن والاختبارات على نطاق واسع بدأت الهواتف بالحصول على النسخة المستقرة من أندرويد أوريو.

وفي نفس الوقت، فإن هذا التحديث لم يصل بعد إلى هاتفها الرائد Galaxy Note 8، ولكن يبدو أن الأمور في طريقها إلى التحسن، حيث من المتوقع أن تبدأ سامسونج طرح تحديث أندرويد أوريو لهاتف Galaxy Note 8 خلال الأسابيع المقبلة، إن لم يكن خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن أظهرت المعلومات انتهاء شركة خدمات المحمول AT&T من اختبار النسخة النهائية للتحديث، وتسرب البرمجيات الثابتة وظهورها على الإنترنت.

ووفقًا للمعلومات فقد تم إضافة هذا التحديث إلى مخدمات الشركة الأمريكية، وتم اعتماده رسميًا من قبل جوجل واجتاز توافق SafteyNet، مما يعني أن تطبيقات مثل Google Pay سوف تعمل الآن، مع الإشارة إلى أن ملفات البرمجيات الثابتة المسربة مخصصة لنماذج N950U و N950U1 من أجهزة Galaxy Note 8 العاملة بواسطة معالجات Snapdragon 835، جنبًا إلى جنب مع تضمنها تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر مارس.

وكجزء من تحديث أندرويد أوريو، سيحصل المستخدم على ميزات مثل الإكمال التلقائي ووضعية الصورة داخل صورة ونقاط الإشعارات ودعم الطباعة المتكاملة والرموز التعبيرية المعاد تجديدها والأيقونات التكيفية، وكذلك واجهة المستخدم الجديدة من سامسونج Samsung Experience 9.0.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.