Galaxy Note 7 Fan Edition

هاتف Galaxy Note 7 Fan Edition يحصل على تحديث أندرويد أوريو

بدأت شركة سامسونج الكورية الجنوبية في طرح تحديث أندرويد أوريو لهاتفها الرائد لعام 2016 المسمى Galaxy Note7 Fan Edition.

لا بد أنك تتذكر هاتف Galaxy Note 7 الذي تسبب بمشاكل لشركة سامسونج، واضطرت الشركة الكورية الجنوبية في نهاية المطاف إلى سحب جميع الأجهزة من الأسواق مع تعويض المستخدمين، وفي شهر يوليو 2017 قامت بإعادة إطلاقه بكميات صغيرة وبطارية أصغر واسم مختلف هو Galaxy Note 7 Fan Edition، بحيث ما زال هذا الجهاز يحصل على تحديثات البرامج.

وكما هو متوقع، فقد بدأت سامسونج في طرح تحديث أندرويد أوريو لهذا الهاتف Galaxy Note7 Fan Edition، والذي يصل في الوقت الحالي إلى النماذج التابعة لشركات الاتصالات الكورية الجنوبية LG Uplus و SK Telecom، ومن المتوقع أيضًا أن تطرح شركات خدمات المحمول الأخرى التحديث قريبًا.

هذا التحديث يأتي بعد حصول الجهاز على شهادة Wi-Fi Alliance بالنسخة الجديدة من النظام التشغيلي في وقت سابق من هذا الشهر، وبالطبع فإن أجهزة Galaxy Note 7 القليلة الباقية لن تحصل على هذا التحديث، كما أن هذا الأمر يعني أن المسألة أصبحت مسألة وقت قبل وصول تحديث أندرويد أوريو لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 edge.

وللأسف لا تتوفر معلومات حول الميزات والتغييرات التي يجلبها تحديث أندرويد أوريو لهاتف سامسونج الرائد لعام 2016، وكيف تتماشى واجهة المستخدم الجديدة من سامسونج الموجودة ضمن أجهزة Galaxy S8 و Galaxy Note 8 و Galaxy S9+، حيث من غير المحتمل أن يحصل الجهاز على جميع الميزات التي حصلت عليها تلك الأجهزة الرائدة مع تحديث أوريو.

كما أنه من غير المعروف حاليًا موعد حصول أجهزة Galaxy Note7 FE الموجودة خارج كوريا الجنوبية على هذا التحديث، ولكن من المفترض أن لا يستغرق هذا الأمر سوى بضعة أسابيع فقط إذا سارت الأمور على ما يرام، وذلك لأن وصول تحديث أوريو لأجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 edge قد يعتمد على وصول التحديث أولاً إلى جميع نماذج Note 7 FE.

هذا التحديث يجلب معه أيضًا التصحيحات الأمنية لنظام أندرويد لشهر أبريل 2018 الحالي، ويمكنك في حال امتلاك الجهاز التحقق بشكل يدوي من وصول التحديث عبر الهواء من خلال التوجه إلى الإعدادات ومن ثم قائمة تحديث البرامج.

المصدر

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Ahmed Elbaz يقول:

تحديث اوريو الخاص بنسخة السعوديه وصلت بالفعل كتحديث هوائي لجهاز نوت فان اديشن N935F/DS

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *