هاتف Galaxy J7 Prime يحصل قريبًا على أندرويد أوريو

تأكيد شركة T-Mobile حصول الهاتف على التحديث يعني أنه سيصل لجميع مستخدمي الهاتف في الأسواق الأخرى في وقت لاحق من هذا العام.

بالرغم من أن سامسونج لم تكشف رسميًا عن قائمة الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0، وهذا التحديث لم يصل بعد إلى مجموعة من هواتفها الرائدة مثل Galaxy S8 و Galaxy Note 8، ولكن بفضل القائمة التي تسربت سابقًا أصبح لدينا فكرة مسبقة عن تلك الهواتف، ومع ذلك لا يوجد شيء أفضل من الحصول على تأكيد رسمي.

والآن، وبفضل شركة خدمات المحمول الأمريكية T-Mobile، يمكننا أن نؤكد أن هاتف Galaxy J7 Prime أو Galaxy On7 Prime في بعض الأسواق سيحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0، بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أن الحاسب اللوحي Galaxy Tab E سيحصل أيضًا على التحديث.

هذا الهاتف تم الإعلان عنه في شهر أغسطس 2016، ويتميز بشاشة 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، مع معالج Exynos 7870 ثماني الأنوية، و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

وبالرغم من أن الجهاز طرح في الأصل مع أندرويد 6.0.1 Marshmallow، إلا أنه حصل لاحقًا على تحديث Nougat، ويبدو أن الموعد قد حان لحصوله على أندرويد أوريو 8.0، والذي قد يكون آخر تحديث يحصل عليه الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن صفحة الدعم الخاصة بالهاتف على موقع شركة خدمات المحمول الأمريكية ذكرت أن تحديث أوريو في مرحلة التطوير من قبل الشركة المصنعة، مما يعني أن سامسونج تعمل على هذا التحديث، ويفترض أن يصل لجميع مستخدمي الجهاز في مختلف الأسواق في المستقبل القريب.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. محمد الحمود يقول

    رائع. تحسُّن ملحوظ لِسامسونج بخصوص التحديثات.

  2. Hosssin يقول

    اخي انا لم يصلني اي تحديث اخر تحديث اصدار6.0.1
    اذا جيت أحدثه يقول فشلت المعالجة

    1. Ahmed يقول

      واضح أن المشكلة عامة
      انا كنت فاكر أن موبايلي فيه مشكلة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.