أردرويد

هاتف Galaxy J7 Prime يحصل على التحديثات الأمنية الخاصة بشهر فبراير

بدأت شركة سامسونج بطرح تحديثٍ هوائيّ جديد لهاتف Galaxy J7 Prime والذي يجلب معه النسخة الأخيرة من التحديثات الأمنية الخاصة بشهر فبراير/شباط 2017، والتي تطلقها جوجل بشكلٍ دوريّ.

هاتف Galaxy J7 Prime هو أحد أشهر الهواتف من سامسونج وأكثرها تحقيقًا للمبيعات، حيث يمتلك الهاتف مواصفاتٍ عتادية قوية مع جودة تصنيع جيدة وسعرٍ مناسب لشريحةٍ كبيرة من المستخدمين، فالهاتف مزود بشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مع شريحة Exynos 7870 من سامسونج وذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 16/32 غيغابايت قابلة للتوسعة، وبطاريةٍ جيدة بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي مع حساس بصمة على اللوحة الأمامية للهاتف.

بالنسبة للتحديث الجديد، فهو يتعلق بتضمين الهاتف بالنسخة الأخيرة من التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكلٍ شهريّ، ومن المنصف القول أن سامسونج أحد أفضل الشركات في مجال إطلاق التحديثات الأمنية الدورية، خصوصًا أن جوجل أصدرت ملفات التحديث الخاص بشهر فبراير/شباط قبل يومين فقط.

يمتلك التحديث الجديد رقم البناء G610FDDU1AQA2، ويمكنكم التأكد من وصول التحديث إليكم عبر تفقد تطبيق الإعدادات Settings، ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Device” وأخيرًا النقر على “تحديث النظام System Update”. سيصلكم إشعار بضرورة التحديث في حال توفره بالنسبة لكم.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ما أحسن تطبيق أمني لتنزيله لأجهزة الجوال؟
    كيف تأمين جهاز الاندرويد

  • اخر تحديث يستهلك البطاريه جدا وهذه المشكله عن تجربه بجهاز اخر واخر بعد التحديث نرجوا حل المشكله

  • انا وضعت روت لجهازي ولم يصلني اي تحديث هل هناك طريقه اخرا ..روم لتنزيله عبر الكومبيوتر مع الطريقه

%d bloggers like this: