أردرويد
سامسونج

هاتف Galaxy J2 نسخة 2018 يظهر على موقع سامسونج قُبيل الإعلان عنه رسميًا

سامسونج تدرج هاتف Galaxy J2 نسخة 2018 على موقعها الروسي، لتكشف بذلك عن تصميمه والخيارات اللونية.

قبل اسبوعين كشفت تسريبات جديدة عن تصميم ومواصفات هاتف الفئة المنخفضة Galaxy J2 نسخة 2018، وبالرغم من أن سامسونج لم تعلن بعد عن الهاتف بشكل رسمي، إلا أن ذلك لم يمنعها من إدراجه ضمن موقعها الروسي.

الهاتف الجديد يعتمد تصميمًا مشابهًا لنسخة العام الماضي، مع زر سعوي للقائمة الرئيسية، وكاميرا أمامية وخلفية مع فلاش LED، ومنفذ MicroUSB للشحن، إلى جانب منفذ 3.5 ميليمتر التقليدي لسماعات الرأس.

وبالنظر إلى أن الهاتف موجه بالدرجة الأولى إلى الأسواق الناشئة، فإنه يمتلك مواصفات بسيطة بتكلفة قد لا تتجاوز 135 دولار أمريكي.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن التسريبات السابقة أشارت إلى امتلاكه شاشة من نوع SuperAMOLED بقياس 5 إنش وبدقة 960×540 بيكسل مع نسبة عرض 16:9، جنبًا إلى جنب مع معالج Snapdragon 425 رباعي الأنوية من كوالكوم بتردد 1.4 غيغاهيرتز.

جنبًا إلى جنب مع تضمنه 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر فتحة لبطاقة microSD.

وبالنسبة لباقي المواصفات فإن الجهاز يعمل بأندرويد 7.1.1 Nougat، ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ويدعم تقنية الاتصال 4G LTE والشبكات اللاسلكية واي فاي والبلوتوث، مع بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير.

وبالرغم من أن صفحة الهاتف قد كشفت عن تصميمه والخيارات اللونية التي سيأتي بها وهي الأسود والأزرق والذهبي والوردي، إلا أنها لم توضح السعر أو المواصفات.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا