هاتف Galaxy C7 Pro قريب جدًا من الإطلاق، مع مُواصفاتٍ عتادية مُتقدمة

هنالك الكثير من الأخبار الخاصة بسامسونج: من تسريبات هاتف Galaxy S8 مرورًا بالمواصفات الخاصة بسلسلة Galaxy A نسخة 2017 وأخيرًا هاتف Galaxy C7 Pro الذي ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة، مع مواصفاتٍ عتادية متقدمة.

آخر الأخبار الخاصة بهاتف Galaxy C7 Pro هو حصوله على موافقة هيئة TENAA الصينية، ما يعني وصول الهاتف للمراحل الأخيرة قبل إطلاقه رسميًا في الأسواق، فضلًا عن تأكيد العديد من المواصفات الخاصة به. يمثل الهاتف الجديد نسخةً أقوى من هاتف Galaxy C7 الذي سبق وأعلنت عنه سامسونج في وقتٍ سابق من هذا العام.

الهاتف سيتضمن شاشة كبيرة بقياس 5.7 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع شريحة Snapdragon 626 من كوالكوم بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 2.21 غيغاهرتز، وخيارين للذاكرة العشوائية 4 أو 6 غيغابايت ومساحة تخزين كبيرة أيضًا 64 أو 128 غيغابايت.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يبدو أن الهاتف سيمتلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل بشكلٍ مشابه لهاتف Galaxy A7 نسخة 2017، الذي أشارت التسريبات إلى امتلاكه كاميرا أمامية قوية بدقة 16 ميغابيكسل. بالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي ستكون أيضًا بدقة 16 ميغابيكسل.

أخيرًا، من المتوقع أن يمتلك الهاتف بطارية بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي مع دعمٍ لتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 من كوالكوم، مع حساس بصمة متوضع على اللوحة الأمامية للهاتف، وسيتم إطلاقه بنظام أندرويد مارشميلو 6.0.

بهذه الصورة، تكمن الفروقات الأساسية بين الهاتف الجديد وهاتف Galaxy C7 بامتلاك معالجٍ أقوى، وسعة تخزين أكبر، وكاميرا أمامية بدقةٍ أعلى.

من المتوقع أن يكون الهاتف آخر الهواتف التي تعلن عنها سامسونج في العام الحاليّ، إلى جانب هواتف Galaxy A نسخة 2017. يكمن الفرق بين سلسلتي C و A بالمواصفات العتادية المتوفرة، حيث تمتلك هواتف Galaxy C عتادًا أقوى، ما يجعلها أقرب للهواتف الرائدة، وهذا بالطبع ينعكس على السعر الذي سيكون مكلفًا أكثر.

ما رأيكم بهواتف Galaxy C؟ هل سبق وأن جربتموها؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 4 ضع تعليقك

م م م يقول:

الهاتف حديث والنظام قديم ماشاءالله

yassin يقول:

لم يسبق لي و أن رأيت هذا الهاتف بالأسواق السورية . أقصد هاتف C7 القديم .
رغم أن الكثير من الزبائن كانت تطلبه بالأسم و كنت أحاول طلبه من دبي و لكن دائماً يكون الرد أنه ليس متوفر .
هل سبق و أن توفر بباقي الدول العربية ؟

Mohnnad_H يقول:

سلسلة c غير متوفره في الأسواق العربية على الاطلاق ???

Hamid يقول:

هواتفc لازالت مخصصة للسوق الصينية فقط

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *