هاتف Galaxy A9 Pro يحصل على مُوافقة هيئة FCC مما يُؤكّد قرب مَوعد إطلاقه

حصل هاتف سامسونج المُرتقب Galaxy A9 Pro على مُوافقة هيئة الاتصالات الفدرالية FCC في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد أن حصل سابقًا على موافقة هيئة TENAA الصينية، مما يعني أن موعد إطلاق الهاتف الجديد سيكون خلال وقتٍ قريبٍ جدًا.

أهم المعلومات التي تضمنتها موافقة هيئة FCC هي أن النّسخة الجديدة من الهاتف ستتضمن بطاريةً قابلة للإزالة، وذلك بخلاف البطارية التي يتضمنها هاتف Galaxy A9 التي تم تصميمها بحيث تكون غير قابلة للإزالة.

galaxa-a9-pro-fcc

المُواصفات الأخرى للهاتف الجديد ظهرت ضمن الخبر الخاص بموافقة هيئة TENAA، حيث سيعتمد الهاتف على شاشةٍ بقياس 6 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل مصنوعة بتقنية Super AMOLED، مع تضمين معالج ثمانيّ الأنوية (على الأغلب Snapdragon 652) بترددٍ قدره 1.8 غيغاهرتز و 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية ودعمٍ للاتصال عبر شريحتي SIM كما يدعم الاتصال بمعيار 4G LTE.

ما هي الميزات التي سيحصل عليها المُستخدم عبر هاتف Galaxy A9 Pro ولا يجدها في هاتف Galaxy A9؟ 1 غيغابايت إضافية لذاكرة الوصول العشوائي، كاميرا خلفية بدقة أعلى حيث تبلغ 16 ميغابيكسل في هاتف A9 Pro بينما تبلغ 13 ميغابيكسل في هاتف A9. أخيرًا، الحصول على نظام أندرويد 6.0 بشكلٍ افتراضيّ، بينما يتم بيع هاتف A9 بنظام أندرويد 5.1.

حتى الآن، لم تُعلن سامسونج بشكلٍ رسميّ عن أي معلومةٍ حول هاتفها المُقبل، ومُعظم المعلومات المُتعلقة به أتت من التّسريبات المُختلفة ومن المُوافقات المنشورة من هيئاتٍ مثل هيئة TENAA و FCC. بكل الأحوال، يبدو أن موعد الإعلان عن الهاتف الجديد سيكون خلال وقتٍ قريب، مع حصوله على معظم الموافقات الضرورية لتسويقه وبيعه بشكلٍ تجاريّ. لا يوجد معلومات عن السعر المفترض للهاتف المقبل، ولكن يجب أن يكون أعلى من 500 دولار أمريكيّ بلا شك، طالما أن هاتف Galaxy A9 قد طرح بسعرٍ يبلغ 470 دولار في الصين.

ما رأيكم بمواصفات هاتف سامسونج الجديد؟ هل تجدونه أفضل صفقة بمجال هواتف الفئة المتوسطة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر 1، المصدر 2

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. علي الشريف يقول

    بالرغم من المواصفات الممتازة لكن إسمحولي بهذا التعبير سامسونج لاتزال تتبع أسلوب غبي للغاية وهو إغراق السوق بهواتفها وهو ما يصعب عليها متابعة جميع الهواتف وترقيتها إلى آخر إصدارات أندرويد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.