هاتف Galaxy A7 نسخة 2019 يتميز بشاشة مزدوجة منحنية

يبدو أن شركة سامسونج تركز بشكل كبير على تحسين هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة عبر تضمينها ميزات متقدمة تتم مشاهدتها فقط على نماذجها الرائدة.

يبدو أن شركة سامسونج تركز بشكل كبير على تحسين هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة عبر تضمينها ميزات متقدمة تتم مشاهدتها فقط على نماذجها الرائدة، إذ في أواخر العام الماضي، كشفت الشركة الكورية الجنوبية النقاب عن هواتف Galaxy A8 و Galaxy A8+ نسخة 2018 مع شاشة Infinity Display داعمة لنسبة العرض 18.5:9، وكاميرا أمامية مزدوجة، إلى جانب دعم معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار، ومنفذ USB Type-C.

ومن خلال هذه الهواتف أوضحت سامسونج أنها تعمل على إدخال تحسينات مستمرة على هواتفها الذكية متوسطة الأداء من فئة Galaxy A مع كل إضافة جديدة تحصل عليها المجموعة، ويبدو بعد التحسينات التي طرأت على Galaxy A8 و Galaxy A8+ في شهر ديسمبر من العام الماضي بأن الشركة تركز على جلب الشاشات المزدوجة المنحنية إلى هواتفها الذكية من فئة Galaxy A لعام 2019.

ووفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من قبل الصحيفة الكورية الجنوبية The Bell، فإن سامسونج تعمل على جلب شاشات Edge المنحنية الموجودة ضمن هواتفها الذكية من فئة Galaxy S إلى تشكيلة هواتف فئة Galaxy A، بحيث قد يكون هاتف Galaxy A7 نسخة 2019، أول هاتف من هذه الفئة يحصل على مثل هذه الشاشات.

ومن الواضح أن سامسونج تفكر في إعادة إحياء نماذج Galaxy A7 و Galaxy A5، وذلك بعد قيامها بالكشف عن نماذج هواتف Galaxy A8 و Galaxy A8+ نسخة 2018 على أنها البديل لتلك الأجهزة، إلى جانب إمكانية توفيرها متل تلك الشاشات أيضًا لأجهزة أخرى من الفئة المتوسطة، وذلك مع تركيز الشركة الكورية الجنوبية بشكل كبير على هذا القطاع من أجل التفوق على الشركات الصينية واستعادة حصتها السوقية المفقودة.

ويضيف التقرير أيضاً أن هاتف Samsung Galaxy A7 نسخة 2019 المزعوم سوف يتميز بشاشة من نوع OLED منحنية الأطراف بقياس 5.78 إنش، لكن دون توفر معلومات دقيقة حتى الآن حول دقة الشاشة، كما يوضح أن لوحة العرض المنحنية قيد التطوير بالفعل، وأن إنتاجها سيبدأ في الربع الأخير من هذا العام، على أن يتم الإعلان عن الهاتف في شهر يناير 2019.

وبالرغم من أن هاتف Galaxy A7 نسخة 2019 ينتمي إلى فئة الهواتف الذكية متوسطة الأداء، إلا أنه من غير المتوقع أن يأتي بتكلفة سعرية رخيصة، وذلك تبعًا لكون عملية إنتاج مثل تلك الشاشات المنحنية والممتدة من الحافة إلى الحافة أكثر تكلفة من الشاشات العادية المستخدمة بشكل تقليدي على مثل هذه الهواتف الذكية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد