هاتف Galaxy A7 نسخة 2017 يحصل على تحديث أندرويد أوريو

بعد أن تلقت أجهزة العام الماضي الرائدة للتحديث فإنه من الواضح أن سامسونج بدأت بتركيز جهودها على أجهزة Galaxy الأخرى.

خلال شهر يناير 2017، أعلنت شركة سامسونج عن هواتف Galaxy A نسخة 2017، مع مواصفات عتادية متقدمة، مثل الهيكل المعدني ومقاومة الماء والغبار، ومن بين تلك الأجهزة المعلن عنها Galaxy A7، الذي يتضمن شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة 1920×1080 بيكسل، مع معالج Exynos 7880 ثماني الأنوية، و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

هذا الجهاز جاء بنسخة أندرويد 6.0.1 مارشميلو، وخلال شهر أغسطس حصل على تحديث أندرويد نوغا 7.0، وبعد أن تلقت أجهزة العام الماضي الرائدة لتحديث أندرويد أوريو، بما في ذلك أجهزة Galaxy S8 و Galaxy S8+ و Galaxy Note 8 و Galaxy S8 Active، فإنه من الواضح أن سامسونج بدأت بتركيز جهودها على أجهزة Galaxy الأخرى.

وفي بداية شهر أبريل الحالي، ظهرت معلومات تفيد بأن سامسونج بصدد الانتهاء من تحديث أندرويد أوريو 8.0 لجهاز Galaxy A7 نسخة 2017، حيث تم رصد هذا الجهاز ضمن موقع ويب Wi-Fi Alliance، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تعزيز تقنية الشبكة اللاسلكية، للحصول على الشهادة.

والآن، تشير المعلومات إلى بدأ حصول جهاز Galaxy A7 نسخة 2017 على تحديث أندرويد أوريو 8.0، ويصل هذا التحديث بعد أن حصل عليه في وقت سابق هاتفا Galaxy A5 و Galaxy A3 نسخة 2017، ويجلب معه النسخة الجديدة من واجهة سامسونج Samsung Experience 9.0، وتصحيحات الأمان لنظام أندرويد لشهر أبريل 2018.

ومن غير الواضح عدد الميزات والتغييرات الجديدة التي يجلبها تحديث أندرويد أوريو إلى سلسلة Galaxy A وغيرها من الهواتف غير الرائدة، ولكن يبدو أن التغيير في التحديث هو نفسه التغيير في Galaxy S8 و Galaxy Note 8، مع احتمال تواجد بعض التباين بين الهواتف الرائدة والأجهزة الأخرى من سامسونج.

هذا التحديث البالغ حجمه 1.3 غيغابايت متاح حاليًا في روسيا وفيتنام وترينيداد وتوباغو، وذلك على عكس تحديث أوريو لهواتف Galaxy A5 و Galaxy A3 نسخة 2017، ومن المفترض أن يتوسع إلى بلدان أخرى في الوقت المناسب، ويمكنك معرفة ما إذا كان متاحًا لجهازك عبر التحقق يدويًا من خلال الانتقال إلى إعدادات الهاتف ومن ثم النقر على تحديث البرامج.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ABH511 يقول

    ومازال هاتف إس 7 إيدج ينتظر نصيبه من تحديث أوريو

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.