هاتف Galaxy A5 نسخة 2016 يظهر مع أندرويد 7.0 نوجا على مؤشر GeekBench

بعد أن علمنا سابقًا أن هاتف Galaxy A5 نسخة 2016 من سامسونج سيحصل على تحديث أندرويد 7.0 نوجا، ظهر أول تسريب للهاتف مع النسخة الجديدة من نظام أندرويد على مؤشر GeekBench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية.

لم تعلن سامسونج بشكلٍ رسميّ عن نيتها تحديث هواتف Galaxy A نسخة 2016 لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، بل جاء التأكيد عبر أحد مخدمات الاتصالات في استراليا التي أكدت أن هاتف Galaxy A5 نسخة 2016 سيحصل على التحديث الجديد وذلك خلال شهر يناير/كانون الثاني الحاليّ. بالنسبة للتسريب الجديد، فهو يشكل تأكيد بقرب موعد إطلاق التحديث للهواتف.

كانت سامسونج قد أعلنت سابقًا عن إطلاقها لهواتف Galaxy A نسخة 2017، والتي تميزت عن هواتف العام الماضي بتضمينها بمقاومةٍ كاملة للماء والغبار اعتمادًا على معيار IP68، فضلًا عن زيادة دقة الكاميرا الأمامية لتصبح 16 ميغابيكسل في معظم الهواتف.

فيما يتعلق بتحديث أندرويد 7.0 نوجا لباقي هواتف سامسونج، فإن ما نعلمه حتى الآن أن هو بدء الشركة الكورية بإرسال التحديث لبعض مستخدمي هواتف Galaxy S7 و S7 Edge بدون الإعلان عن التحديث بشكلٍ رسميّ، فيما يتوقع أن يتم إطلاقه لكل المستخدمين بحلول منتصف شهر يناير/كانون الثاني الحاليّ. لا يوجد معلومات أكيدة حول موعد طرح التحديث لهواتف Galaxy S6 و Note 5.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. محمد الامام يقول

    هل اندريد 7 سوف يصل الى s6 ايدج ام ماذا

  2. لي يقول

    اأنا تلفوني سامسونج A5 مافيش تحديث خلاص وانا مسحت حاجت كتير من التلفون علشان المساحه ومافيش حاجه جت

  3. لي يقول

    انا التلفون بتاعي سامسونج A5ومافيش تحديث لي حد دلوقتي لي نظام الاندرويد ورغم كده أنا مسحت حاجت كتير من التلفون

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.