هاتف Find X المرتقب من أوبو قادم مع شاشة كاملة بلا نتوء وتصميم ثوري للكاميرا الخلفية

نُشر على الإنترنت الفيديو الإعلاني لهاتف Find X المرتقب من شركة أوبو الذي ظهر على التلفزيون الصيني CCTV1 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

حظي هاتف Vivo NEX؛ الذي أعلنت شركة فيفو الصينية الأسبوع الماضي، بإعجاب كثيرين لكونه أول هاتف ذكي مع شاشة كاملة بلا نتوء، إذ جاء الجهاز مع شاشة تغطي ما نسبته 91% من واجهة الهاتف، ولكن يبدو أن مواطنتها أوبو تعتزم التفوق عليها من خلال هاتفها المرتقب Find X.

وخلال المدة الماضية شهدنا عددًا من التسريبات والتشويقات من الشركة نفسها لهاتف Find X، ولكن الصورة الأخيرة تكشف ما ستكون عليه شاشة الهاتف. وبحسب الصورة فإن نسبة ما تغطيه الشاشة من الواجهة يبلغ 93.8%.

كما نُشر على الإنترنت الفيديو الإعلاني للهاتف الذي ظهر على التلفزيون الصيني CCTV1 خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفيه يظهر أن Find X لن يأتي مع كاميرا أمامية ولا خلفية ظاهرة، ولكن الكاميرا الخلفية المزدوجة ستكون مخبأة تحت الغطاء الخلفي الهاتف تظهر بالسحب.

هذا، فإننا، إن صحت الصور والفيديو التشويقي (وليست خدعة مثلما فعلت لينوفو)، سنكون أمام ابتكار كبير في سوق الهواتف الذكية هو الثاني خلال 7 أيام.

تجدر الإشارة إلى أن موعد الإعلان عن Find X هو يوم غدٍ الثلاثاء خلال حدث خاص ستقيمه الشركة الصينية في العاصمة الفرنسية باريس.

ما رأيك بما يبدو عليه هاتف Find X المرتقب من أوبو؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.