هاتف Essential PH-1 من أندي روبن سيتوفر للمستخدمين خلال “بضعة أسابيع”

تمكن أندي روبن – أحد مؤسسي نظام تشغيل أندرويد – من خطف الأضواء إليه من جديد عبر مشروع هاتفه الذكيّ Essential-PH1 والذي يهدف فيه لتقديم جهازٍ يلبي طموحات واحتياجات المستخدمين بأفضل شكلٍ وصورةٍ ممكنتين، وعلى الرغم من أنه قد تم سابقًا الإعلان عن مشروع الهاتف نفسه وبدء الطلبات المسبقة عليه، إلا أن شحنه للمستخدمين قد تأخر عن موعده المفترض ولم يبدو أن هنالك أي شيء واضح فيما يتعلق بموعد طرحه. الآن، ووفقًا لتقارير جديدة يبدو أن هذا الغموض سينتهي وسنكون قادرين على التعرف على الهاتف بشكله الحقيقيّ خلال الأسابيع المقبلة.

التأكيد أتى من أندي روبن نفسه، مؤسس شركة Essential والذي نشر رسالةً لكل المستخدمين يشكرهم فيها على ثقتهم بالشركة وبمشروع الهاتف الجديد، كما أنه يؤكد أن الهاتف سيكون جاهزًا للشحن إليهم خلال بضعة أسابيع، وذلك بعد الانتهاء من فترة الاختبار والحصول على الشهادات والرخص اللازمة لدخوله الأسواق. قد يكون هذا الخبر ممتازًا نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يريدون تجريب الهاتف واقتناؤه نظرًا لوجود شخصية مثل أندي روبن على رأس الشركة التي تقف وراء الهاتف، ولكن مصطلح مثل “بضعة أسابيع” قد يعني أسبوعين، أو ثلاثة، أو أربعة وربما حتى خمس أو ست أسابيع، وبالتالي فإن صبر المستخدمين قد يطول أكثر مما يتخيلون.

فيما يتعلق بالهاتف نفسه، فقد تم إطلاقه مع شاشةٍ بقياس 5.7 إنش تغطي الواجهة الأمامية وبدون أي حوافٍ جانبية مع اعتماده على شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم بالإضافة لتعزيزه بهيكلٍ من التيتانيوم والسيراميك، مع كاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. الهاتف متوفر للمستخدمين بسعرٍ قدره 699 دولار أمريكيّ.

إقرأ المزيد عن

، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

كلوني يقول:

عاتف بمواصفات رائعة يعيبه فقط الحجم الصغير للشلشة ولو انها تغطي معظم هيكل الهاتف الا ان حجم 5.7 في ايامنا هذه يبدو صغيرا واصبح المقياس العام هو 6.2 واكثر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *