هاتف Essential يحصل على أندرويد أوريو 8.1

يهدف هاتف Essential PH-1 إلى معاملة الجهاز على أنه الملكية الشخصية للمُستخدم حيث لن يتم إجباره على امتلاك البرامج والميزات التي لا يريدها.

في شهر أغسطس 2017، أصدرت شركة Essential التابعة لأندي روبين المؤسس المشارك لنظام التشغيل أندرويد هاتفها الأول Essential-PH1، والذي تضمن نتوء صغير في الحافة العلوية من الشاشة، لكن الجهاز لم يتوافق مع التوقعات، وتلقت الشركة عددًا من الشكاوى والانتقادات، ولم تكن المبيعات مثيرة للإعجاب، لكن الشيء الجيد أن التحديثات ما تزال منتظمة، وهو ما أكده تقرير لشركة SecurityLab حول أن جوجل و Essential أفضل مصنعي أجهزة أندرويد من حيث توفير التحديثات للأجهزة في الوقت المناسب.

وخلال نهاية شهر يناير، أعلنت شركة Essential أنها ستتخلى عن إصدار أندرويد أوريو 8.0، والتوجه بدلًا من ذلك إلى إصدار أندرويد أوريو 8.1، وذلك على الرغم من أن هذا الإصدار كان متاحًا من خلال البرنامج التجريبي للشركة خلال الأشهر القليلة الماضية.

والآن، تصل النسخة المستقرة من أندرويد أوريو 8.1 للهاتف، بحيث يبلغ حجم هذا التحديث 1015 ميغابايت، في حين يبلغ حجمه بالنسبة لمستخدمي النسخة التجريبية حوالي 276 ميغابايت، ويعمل التحديث على نقل الهاتف من إصدار أندرويد 7.1 نوغا إلى إصدار أندرويد 8.1 أوريو، جنبًا إلى جنب مع تضمنه تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر مارس الحالي.

وبحسب سجل التغييرات فإن جميع ميزات أندرويد أوريو الأساسية متوفرة مثل التطبيقات الفورية ووضعية الصورة داخل الصورة والتحديد الذكي للنص والإكمال التلقائي وتصنيفات الإشعارات، إلى جانب التقويم الديناميكي وأيقونات الساعة مع حل مشكلات التمرير التي برزت على الجهاز.

ومن المفترض أن يستغرق وصوله بضعة أيام، ويمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان التحديث متاحًا لجهازك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم النقر على خيار تنزيل التحديثات يدويًا من قائمة تحديث البرامج.

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.