هاتف BlackBerry Ghost قادم مع بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة

لا نرى عادةً بطارية بمثل هذه السعة في الهواتف الذكية عالية المواصفات، التي تأتي مع بطارية بسعة لا تزيد غالبًا عن 3,500 ميلي أمبير/ساعة.

أعلنت TCL، وهو الشركة الصينية المسؤولة حاليًا عن إطلاق هواتف ذكية تحمل العلامة التجارية لشركة بلاك بيري الكندية، هاتف BlackBerry Key2 قبل نحو شهر، ولكن قبل ذلك كانت هناك تسريبات تتحدث عن هاتف آخر تعمل الشركة عليه.

ويُعرف الهاتف الذي تعمل عليه شركة TCL وبدأت تسريباته بالظهور في شهر شباط/فبراير الماضي، باسم BlackBerry Ghost، وهو هاتف عالي المواصفات مع شاشة عديمة الحواف، ويُشاع أن الشركة تعتزم طرحه خلال الصيف الحالي في الهند فقط.

وبحسب إيفان بلاس، صاحب حساب التسريبات الشهير على موقع تويتر [email protected]، فإن هاتف BlackBerry Ghost آتٍ مع بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة، ليكون بذلك واحدًا من الهواتف الرائدة القليلة التي تقدم مثل هذه السعة.

إذ لا نرى عادةً بطارية بمثل هذه السعة في الهواتف الذكية عالية المواصفات، التي تأتي مع بطارية بسعة لا تزيد غالبًا عن 3,500 ميلي أمبير/ساعة وهي ذات السعة التي تملكها بطارية هاتف BlackBerry Key2. ولكن هذه السعة الكبيرة شائعة في الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، مثل BlackBerry Motion.

هل تعتقد أن الهواتف الذكية يجب أن تأتي مع بطارية بسعة كبيرة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.