أردرويد
Asus Zenfone 5 Lite

هاتف Asus Zenfone 5 Lite يتضمن كاميرات أمامية وخلفية مزدوجة

لا يتوفر حاليًا الكثير من المعلومات حول تشكيلة هواتف Zenfone 5، لكن من المفترض أن تشمل عدة أجهزة تستهدف أنواع مختلفة من المستخدمين.

من المفترض أن تكشف شركة أسوس التايوانية عن هواتف جديدة خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو ما أدى خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى ظهور العديد من التسريبات المتعلقة بسلسلة هواتف أسوس Zenfone 5.

وبالرغم من أن التوقعات تشير إلى تصدر هاتف Asus Zenfone 5 الحدث الصحفي للشركة خلال فعاليات المؤتمر، لكن التسريبات تحدثت عن إمكانية عرض نسخة خفيفة من الهاتف ضمن الحدث جنبًا إلى جنب مع الهاتف الرئيسي.

والآن، تظهر معلومات تتعلق بهذه النسخة الخفيفة من الهاتف Zenfone 5 Lite، وذلك وفقًا لتغريدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على تويتر، بحيث يتضمن هذا الهاتف أربع كاميرات، مما يؤكد حصول الكاميرا الأمامية على مزيد من الاهتمام من قبل صناع الهواتف.

ووفقًا للتغريدة فإن الهاتف الجديد يتضمن أربع كاميرات، بحيث يتواجد في الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة بدقة 16+16 ميغابيكسل، في حين تتواجد في الجهة الأمامية كاميرا مزدوجة أيضًا، ولكن بدقة 20+20 ميغابيكسل، جنبًا إلى جنب مع شاشة بقياس إما 5.7 إنش أو 6.0 إنش بدقة 1080×2160 بيكسل وبنسبة عرض 18:9، مع جهاز استشعار بصمات الأصابع مثبت في الجهة الخلفية.

ويبدو من الصورة أن هاتف ZenFone 5 Lite يمتلك نفس اللغة التصميمة لهاتف ZenFone 5، لكن الاختلاف الرئيسي يتعلق بالكاميرا الخلفية، حيث تتواجد الكاميرا ضمن النسخة العادية من الهاتف في الجهة اليسرى، بينما تتواجد الكاميرا ضمن النسخة الخفيفة في المنتصف أعلى مستشعر بصمات الأصابع.

ومن المقرر أن تعقد أسوس حدثها الصحفي بتاريخ 27 فبراير، أي بالتزامن مع فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث يتوقع أن تعلن عن هاتفي Zenfone 5 و Zenfone 5 Lite.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا