أردرويد

هاتف Asus ZenFone 3 Zoom يقترب من الإطلاق بعد الحصول على موافقة هيئة TENAA

تعمل شركة أسوس Asus على إطلاق هاتفها الجديد Asus ZenFone 3 Zoom والذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة والذي يشكل النسخة الأخف من هواتف ZenFone 3.

حصل الهاتف على موافقة هيئة TENAA الصينية، ما يعني الحصول على آخر الموافقات الرسمية اللازمة قبل الإطلاق الرسميّ. بحسب المواصفات المنشورة، فإن الهاتف سيمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش مصنوعة بتقنية AMOLED مع معالج Snapdragon 625 من كوالكوم وكاميرتين خلفيتين مزودتين بمصباحيّ إضاءة من نوع LED Flash.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنه من المتوقع تضمين الهاتف بعدة خيارات فيما يتعلق بالذواكر، أي طرح نسخة 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، أو نسخة 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، وأخيرًا 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت. أهم المواصفات المتعلقة بالجهاز المقبل هي تضمينه ببطاريةٍ كبيرة بسعة 5000 ميللي آمبير/ساعي.

من المتوقع أن تقوم أسوس بطرح هاتفها المقبل خلال الأسابيع المقبلة، وقد يتم الإعلان عنه خلال مؤتمر تقنيات المستهلك CES 2017 الذي سيبدأ في 4 يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا