هاتف ASUS ZenFone 3 Deluxe يحصل على أندرويد أوريو 8.0

أسوس بدأت إرسال تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهاتف Zenfone 3 Deluxe برقم النموذج ZS550KL، مع إصدار برمجيات ثابتة جديد V80.20.96.89.

خلال شهر أكتوبر 2016، أصدرت شركة أسوس هاتفها Zenfone 3 Deluxe ZS570KL، والذي تضمن شاشة بقياس 5.5 إنش، مع معالج Snapdragon 625 من كوالكوم، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

هذا الهاتف أتى بنسخة أندرويد 6.0.1 مارشميلو، وفي وقت لاحق حصل على نسخة أندرويد 7.0 نوغا، وكانت الشركة قد أوضحت في شهر أغسطس 2017 نيتها طرح تحديث أندرويد أوريو إلى تشكيلة هواتف ZenFone 4 و ZenFone 3، وبدأت لاحقًا بطرح التحديث لهاتف ZenFone 4 في ديسمبر من العام الماضي، تلاه ZenFone 3 في يناير، و ZenFone 4 Pro في وقت سابق من هذا الشهر.

ووفقًا لتأكيدات الشركة عبر المنتدى الرسمي الخاص بها، فإنها بدأت إرسال تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهاتف Zenfone 3 Deluxe برقم النموذج ZS550KL، جالبًا معه إصدارًا جديدًا للبرمجيات الثابتة برقم البناء V80.20.96.89، إلى جانب جميع ميزات أندرويد أوريو المعتادة، وذلك بعد قيام أسوس في وقت سابق من هذا الشهر بالتصريح أن هذا التحديث قادم لهذا الجهاز، بالإضافة إلى نيتها توفيره لأجهزة ZenFone 3 Laser و ZenFone 3 Zoom بحلول نهاية الشهر.

وإلى جانب توفيره نسخة أندرويد أوريو، فإن التحديث يزيل عدد من تطبيقات الطرف الثالث مثل TripAdivisor و متصفح Puffin و Kindle، كما يزيل تطبيقات Do It Later و Mini Movie و Quick Memo و PhotoCollage، وينقل وظيفة راديو FM إلى الإعدادات السريعة، وبعد ترقية نظام التشغيل وللدخول إلى قائمة “جميع التطبيقات”، يمكنك استخدام إيماءة التمرير السريع للأعلى لإجراء ذلك.

كما يمكنك نقل آيقونة جميع التطبيقات أو تغييرها، وبحسب أسوس فإنه من المرجح أن تستغرق عملية طرح هذا التحديث حوالي الأسبوع، وتنصح الشركة المستخدمين بالتحقق يدويًا من التحديثات من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف ومن ثم تحديثات البرمجيات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد