هاتف ون بلس القادم OnePlus 6 يتيح للمستخدمين إخفاء النتوء

قالت OnePlus إن اختيار أفضل العتاد يعد هو الجزء السهل، ويتمثل التحدي الحقيقي في تحقيق أفضل أداء للأجهزة بطرق تضيف قيمة إلى تجربة المستخدم.

خلال يوم أمس، كشفت شركة ون بلس الصينية عن تفاصيل هاتفها الرائد القادم المسمى OnePlus 6، بما في ذلك نوع معالج الهاتف وحجم ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، حيث يتضمن الهاتف معالج Snapdragon 845 من كوالكوم، مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتبعًا لكونه من الواضح أن مستخدمي أندرويد لا يحبون فكرة النتوء المفترض تواجدها ضمن تصميم هاتف OnePlus 6، وذلك بالرغم من تواجد ما لا يقل عن 20 هاتفًا ذكيًا بنظام أندرويد يتضمن مثل هذا النتوء حاليًا، فقد قام الرئيس التنفيذي للشركة Pete Lau بطمأنينة المستخدمين حول النتوء المثير للجدل، والحديث مع المعجبين من خلال منتداها الرسمي على الإنترنت.

وبحسب Pete Lau فإنه بإمكان المستخدمين تعطيل وتعتيم منطقة العرض المحيطة بالنتوء للحصول على مظهر أكثر تقليدية، بشكل يشابه ما فعلته هواوي مع هاتفها Huawei P20 عبر إضافتها خيارًا يتيح للمستخدمين إمكانية إخفاء النتوء في حال كانت الشاشة نشطة وقيد الاستخدام، مما يعني أن المنطقة المحيطة بالنتوء ستظل مظلمة ومعتمة، ولن يكون النتوء مرئي.

هذا الوعد يجب أن يخفف بعض المخاوف وحالات السخط التي تم التعبير عنها ضمن منتدى الشركة، ويعكس اهتمام ون بلس بآراء ورغبات المعجبين بالشركة، بحيث أنها لن تجبرهم على رؤية النتوء بشكل مستمر لمجرد كونه أحدث صيحة تصميمة متبعة من قبل الشركات المصنعة للأجهزة.

وعلى صعيد متصل، وبالرغم من قيام الشركة تقليديًا بكشف النقاب عن هواتفها في شهر يونيو، فإنه من المرجح أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف قريبًا وأسرع بكثير من المعتاد، وذلك نظرًا إلى العدد المتزايد باستمرار من التسريبات، إلى جانب المعلومات الرسمية عن الجهاز.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. خيال الظل يقول

    نفس حركة هواوي برو 20 ?

  2. (: يقول

    إن كان النتوء قابل للإخفاء فلا بأس بوجوده برأيي، طبعا بشرط أن تكون الشاشة من نوع AMOLED أو شاشة أخرى تتمتع بمزايا ها.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.