هاتف ون بلس الجديد OnePlus X يُطلق في الشرق الأوسط بشكلٍ حصريٍّ في سوق دوت كوم

أعلنت شركة ون بلس أنها تعاونت مع موقع Souq.com وأطلقت هاتف OnePlus X الجديد الذي طرحته الشركة منذ فترة، بشكلٍ حصريٍّ في الشرق الأوسط.

وكثمرة لهذا التعاول فإن سوق دوت كوم سيبدأ ببيع الهاتف ابتداءًا من اليوم وذلك ضمن عروض ما سماه الموقع بالجمعة البيضاء، حيث سيتم بيع الهاتف بسعر 999 ريال سعودي، 999 درهم اماراتي أو 79.5 دينار كويتي اعتمادًا على البلد الذي سيتم الشراء منه.

من الجدير بالذّكر أن هاتف ون بلس الجديد  OnePlus X يأتي بشاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1920×1080 بيكسل بتقنية Active Matrix OLED، محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3، كما يحمل الجهاز معالج Qualcomm  Snapdragon 801 بتردد 2.3 غيغا هرتز مع معالج الرسوميات Adreno 330 و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من الذاكرة الداخلية، و يدعم الهاتف بطاقات التخزين الخارجية حتى سعة 128 غيغابايت.

أما من ناحية التصوير فيحمل الهاتف كامبرة خلفية بحساس ISOCELL بدقة 13 ميغابيكسل وبفتحة عدسة  f/2.2، وبتقنية التركيز السريع. كما يحمل أيضا كاميرة أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

ويُعتبر سوق دوت كوم من أكبر مواقع التجارة الالكترونية في العالم العربي حيث يضم ملايين المنتجات بمختلف أنواعها ويجذب مايزيد عن الـ20 مليون مستخدم شهريًّا.

إذا كنت ترغب باقتناء الجهاز وكنت موجود في أحد دول الخليج العربي فتوجّه إلى موقع سوق دوت كوم لتطّلع على العروض التي يوفرها الموقع ليوم الجمعة البيضاء.

إقرأ المزيد عن

،

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

التعليقات: 4 ضع تعليقك

جوتیار کوردی يقول:

يا دول خليج؟ موجود 4 دول فقط .

افتح واقرأ يقول:

مذكور الاسعار في ثلاث دول…افتح الموقع وشوف لوين الهاتف بيشحن..

جوتیار کوردی يقول:

حبيبي شفت الموقع يشحنون لأربع دول فقط هم ألامارات ,بحرين ,عمان , قطر .

حسب خبرتي اعتقد ان مواصفاته ممتازة للناس المحدودي الدخل اي ﻻ يستطيعون شراء الاجهزة الغالية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *