هاتف نوت 7 قد يعود مرة أخرى للأسواق

في الوقت الذي نترقب فيه جميعًا إطلاق هاتف Galaxy S8 الجديد من سامسونج، يبدو أن هاتفها السابق Galaxy Note 7 لا يزال مصرًا على أن يبقى ضمن دائرة الأضواء والاهتمام، وعلى الرغم من إغلاق قضيته بشكلٍ رسميّ عبر التحليل الذي نشرته سامسونج لتوضيح أسباب مشكلة احتراق الهاتف، فإنه لا يبدو أن الهاتف بحد ذاته قد انتهى.

أعلنت سامسونج سابقًا بتاريخ 11 أكتوبر/تشرين الأول عن وقف تصنيع هاتف نوت 7 وسحبه كليًا من الأسواق، وهو الأمر الذي كان بمثابة إعلان رسميّ عن قتل الهاتف وعدم معاودة طرحه تحت أي ظرفٍ كان، ولكن تقريرًا جديدًا من جريدةٍ في كوريا الجنوبية يكشف تفاصيل جديدة حول هذا الموضوع.

وفقًا للتقرير، فإن سامسونج تنوي إعادة طرح الهاتف من جديد في وقتٍ ما خلال شهر يونيو/حزيران المقبل، حيث سيتم استهداف أسواق الهند وفييتنام بشكلٍ رئيسيّ. الفكرة الأساسية من هذه الخطوة تتعلق بالكمية الكبيرة من الهواتف التي تم استرجاعها، حيث تمكنت سامسونج من استرجاع 98% من إجماليّ هواتف نوت 7 المباعة، والتي يقدر عددها بحوالي 3 مليون نسخة حول العالم. هذا يعني أن الشركة تمتلك حوالي 2.5 مليون هاتف غير قابلة للبيع.

كيف ستتمكن سامسونج من بيع الهاتف مجددًا؟ يقول التقرير أن سامسونج تعمل حاليًا على إعادة تصنيع وتجديد الهواتف التي تم استرجاعها باستخدام المكونات والعناصر الموجودة بالهواتف القديمة، مع طرح الهاتف مرة أخرى ببطارية أصغر حجمًا بسعة قد تتراوح بين 3000 – 3200 ميللي آمبير/ساعي، وبكل تأكيد، سيتوفر الهاتف بسعرٍ مُخفض عن السعر الأصليّ.

حاليًا، وبحسب المعلومات الرسمية من سامسونج، فإنه لا يوجد أي عودة لهاتف نوت 7 الذي عرفناه للأسواق، بل سيكون هنالك Galaxy Note 8 فقط. سيكون علينا الانتظار قليلًا حتى تتكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. milan يقول

    انت توحي

  2. Fawwaz يقول

    ياليت ينزل بنصف السعر سيكون في متناول الجميغ

  3. Ahmed Khadad يقول

    الهاتف سمعته سيئة كيف رح ترجعوا
    مجرد إشاعة

  4. شجاع يقول

    لا ، لن يعود .. خذوا مني الكلام

  5. Malek Salem يقول

    سامسونج تعيد المتفجرات الى السوق مجددا ?

  6. مراقب يقول

    لو كان عند الشركة حسن تسويق لكان دعمت به نظام ( تايزن ) حيث أن إمكانيات نوت 7 – ببطارية معدلة – سوف تجذب كثير من المستهلكين لنظامها على أن يتوافق طرحة تخفيظ كبير في ثمنه مع طرحة بنسخة 3.0 من النظام التي تأخر صدورها كثيراً

  7. :) . يقول

    إشاعة ضعيفة جداً.
    وإن صحت وكان بسعر منخفض.. قد يتم شراؤه فعلاً، لكن يبدو لي من الإشاعة أن وقت إطلاقه يعتبر الأسوأ… بهذا تعود الإشاعة لدائرة الضعف.

  8. عزاوي يقول

    لو يوزعوا معاه طفاية حريق يكون افضل

  9. My Phone يقول

    هههههههه
    يا غبي الي فات مات
    تحلم

  10. Murad khalifa يقول

    سيبقى افضل جهاز رغم الخلل بما انها شركه تعترف بانه خطىء فهذا جيد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.