هاتف لينوفو الجديد K4 Note سيكون متوافر مع بداية العام المقبل

أكدت شركة لينوفو الصينية أنها ستقوم بإطلاق هاتف ذكي جديد مع بداية العام المقبل، وهو هاتف Lenovo K4 Note الجديد، الذي سيخلف هاتفها المشهور K3 Note. سيتم إطلاق الهاتف بشكلٍ رسميّ في الهند بتاريخ 5 يناير/كانون الثاني من العام المقبل.

على الرّغم من تأكيد الشركة لموعد واسم هاتفها الجديد، إلا أنها لم تُقدم الكثير من المعلومات التي تتعلق بمواصفات الهاتف المقبل. ما نعرفه بشكلٍ أكيد أن الهاتف سيتضمن ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت، وقد يتضمن حساس بصمة بالإضافة لإطارٍ معدنيّ.

أشارت التّسريبات السابقة المتعلقة بالجهاز أنه سيتضمن معالج MediaTek Helio X10 ثمانيّ الأنوية، مع سعة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت. لا يُوجد شيء مؤكد بخصوص هذه المواصفات، ولكنها وإن كانت صحيحة، فإنها ستكون صفقة ممتازة لهاتفٍ سعره بحدود 160 دولار أميركي.

ما رأيكم بهواتف لينوفو؟ وهل حصلتم على فرصة تجريب هاتف K3 Note؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

Tareq يقول:

السلام عليكم
اولاوانا من مستخدم اجهزة لينوفو منذ ٣ سنوات .للاسف الشديد اجهزة ليتوفو جيدة ولكن الشركه او القائمين على الدعم والتطوير وحل المشاكل المتعلقه بالاجهزة او بالصيانه
غير مهتمين او غير موجودين اساسا . وهم غير مهتمين بتطوير او حل اي مشكلة بنظام اندرويد الخاص بهم او اي مشكله تواجه الزبون او المشتري … بشكل عام اجهزه لينوفو قويه عمليه ورخيصه نسبيا … ولكن لا انصح اي كان ان يشتري منهم وذلك لعدم توفر دعم او حلول او حتى استبدال للاجهزة او حتى قطع غيار .
هاذا رئيي الخاص وعن تجربه ٣ سنوات مع لينوفو .

مهدي يقول:

مازلتم مصرين على الخطأ للغوي الشنيع.
أحسنتم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *