أردرويد
سامسونج

هاتف غامض من سامسونج يُسجّل أداءً قياسيًا على منصّة AnTuTu (تحديث)

(تحديث: بحسب عدد من المصادر فقد تبيّن بأن نتائج اختبار الأداء المنشورة مُزيّفة).

ظهرت ضمن قاعدة بيانات منصّة قياس الأداء AnTuTu نتائج مُذهلة لما يبدو أنه اختبار أداء تقوم به سامسونج على هاتف جديد لم يُطرح بعد.

الهاتف الغامض حقق 95,972 نقطة، وهو أعلى رقم على الإطلاق يتم تسجيله عبر AnTuTu، وهو يحمل رقم الطراز SM-8508S ومن المؤكّد بأن هذا الهاتف هو ليس Note 5 وليس S6 Edge Plus، مع العلم بأن Note 5 سجّل 69,702 نقطة على نفس التطبيق.

وفي ظل عدم وجود أية معلومات حول الهاتف الذي تختبره سامسونج، يبرز الاعتقاد بأن SM-8508S هو هاتف Galaxy S7 خاصّة بعد التقارير التي أشارت بأن سامسونج قد تُطلقه قبل موعده المُعتاد، وذلك في المؤتمر العالمي للجوّال في برشلونة، أي في شباط/فبراير من العام القادم، وبالتالي رُبما بدأت الشركة الآن مراحل الاختبارات الأولى للمُعالج الذي يتفوّق بكل تأكيد على مُعالج Exynos 7420 المُستخدم في هواتف S6 والذي يُعتبر حتى هذه اللحظة أقوى مُعالج في سوق الهواتف الذكية.

ما زال من المُبكّر الحديث عن S7، لكن هذا هو الاحتمال الأقوى حاليًا مع استبعاد أن تطرح سامسونج هذا العام أية هواتف أُخرى من الفئة الراقية بعد كل من جالكسي إس 6 بطرازاته الثلاثة، ونوت 5.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

30 من التعليقات

ضع تعليقًا

      • أناملك تيبست عند سماع الخبر بالتاكيد هههه..

        انت خفيف الظل بالفعل ايها الدكتور , ولو اني اختلف معك بمعظم تعليقاتك, ولكن من الجميل تواجدك في اغلب المواضيع بحس الفكاهة , تقبل مروري ..

          • في أي شيء قلدتها.
            في المعالج بالطبع لا. في بطاقة الذاكرة أو حجمها بالطبع لا. في نوع الشاشة أو حجمها كذلك لا. في مادة الصنع لا بالطبع. في نظام التشغيل أيضا لا. في استغفالها للمستخدمين يُمكن -و معها كل الشركات العالمية-.
            سأخبرك أين قلدت Samsunj آبل قلدتها في صنع هاتف ذكي فآبل ترى أنها الوحيد من له الحق في ذلك. قلدتها في شكله المستطيل و قلدتها في خاصية “اسحب الشاشة لتفتح” و قلدتها في الزوايا المنحنية وكثير من أساسيات الهواتف الذكية.
            شركة آبل معروفة من قديم زمان – من الثمانينات- أنها شركة احتكارية تسعى لكسر أي منافس و ابحث في Joojle عن الدعوى التي رفعتها آبل في الثمانينات على ميكروسوفت حول أن ميكروسوفت قلدتها في بناء نظامها. و لكنها خسرت حينئذ. و منذ فترة تقرب الشهر خسرت قرابة 500 مليون $ أمام شركة صغيرة تقنية.

  • هذا تذكير من سامسونغ لتقول لنا أنها الأقوى بعد ظهور هاتف one plus two بالقمة من قبل في البرنامج

    • لماذا أنت مستغرب، معالج galaxy S6 هو أقوى معالج مستعمل حالياً بحيث يصل إلى 70000 في Antutu بينماباقي المنافسين لا يكادون يتجاوزون 60000

  • هذه نتائج اختبارات للتابلت الجديد الذي سوف تطلقه سامسونج مع نوت 5 و اس 6 ايدج بلس

  • سيد anas سامسونج S6 سجل 66 الف نقطة الإيدج حقق 62 الف نقطة و الإم 9 حقق 58 الف نقطة

  • ولكن بتخفيض أداء المعالج كوالكوم سناب دراغون 810 تصبح النتيجة 54 الف نقطة أو أكثر ولا تنسى أن الإم 9 يمتلك شاشة دقتها full HD وشاشة S6 Q.HD

  • ماشاء الله أجهزتها كرفتة متل نظام المطعم بيحددو كل أسبوع جهاز الأسبوع وكل شهر بيطلعو وصفة جديدة

  • أظن هذه نتائج الهاتف الثالث الذي رئيناه في التسريبات راح يكون اكبر من النوت واظن راح ياتي بشاشة 4k والله اعلم لاكن من الآخر كبيــــرة يا سامسونج يكفينا انها تملك اقوى معالج حايا واحسن دقة في الشاشة وتقريبا احسن كاميرا

    • هادي سامسونج أخي.
      هاتف لكل الفئات الاجتماعية.
      بس ممكن نشوفها فيوم من الأيام

      • التكنولوجيا تتطور بسرعة وهذا الأداء من الممكن رؤيته في بداية 2016 مع الأجهزة القوية القادمة ..
        لكن تعليقي على الخبر أنه لا يوجد أي هاتف “الآن” بهذا الأداء

  • سيد anas النتيجة لا تنقص بزيادة دقة الشاشة تطبيق AnTuTu يختبر قوة المعالج و سرعة الرام و معالج الرسوميات وغيرها ويضع له نقاط لكل إختبار ويجمعها ويعطيك النتيجة النهائية ولا علاقة له بي دقة الشاشات أنا أتفق معك بأن معالج سامسونج أقوي من معالج كوالكوم وقد قارنت هاتفي الإم 9 و هاتف صديقي S6 و هاتف الإم 9+ في السرعة وكانت النتيجة دائما لصالح الأس 6 بفارق 1.3 ثانية في المتوسط عن الإم 9 وتفوق الإم 9 في فتح عدة تطبيقات ولكن معظم التطبيقات تفوق فيها الإس6 أما الام 9+ كان جيداً ولكنه ليس بقوة الإم 9

    • بلا يا صديقي النتيجة تنقص بنقصان دقة الشاشة فمعالج الرسوميات يتعامل مع دقة أكبر مما يقلل من أدائه و لو أنك جربت Antutu لرأيت بعد إجراء الاختبار دقة الشاشة في خانة الGPU, على سبيل المثال galaxy Alpha يحصل على نتيجة 51000 هو النوت 4 رغم أن معالج النوت 4 أقوى و هذا بسبب دقة الشاشة.(طبعاً أتحدث عن نسخة Exynos من كلا الجهازين و ليس snapdragon )

  • لا يا أخ أنس نعم الدقة تقلل من أداء GPU ولكن النتيجة لاتتغير بسبب دقة الشاشة أنا أستخدم هذا التطبيق في جهازي الإم 9 والإم 8 سابقا و من خلال التجارب التي أجريها دائما الام 8 بحقق نتائج متقاربةأما والإم 9 والإس 6 إيدج كان يحقق نتائج تحيرني الإم 9 في البداية كان يحقق 57 الف نقطة وأكبر نتيجة حققها كانت 59 ألف نقطة مع سخونة مفطرة والإس 6 الإيدج كان يحقق نتائج غريبة (70,62,64,69) الف نقطة لكل كنت متحمساً لاقتناء الإيدج لأنه مميز وجميل أما العادي فحقق شهرة بسبب أخاه الإيدج ولكني تخوفت قليلاً من تجربتي لأجهزة سامسونج في الماضي تقبل تحياتي ?

    • يمكنك رؤية تفوق xperia Z3 Compact على أخيه xperia Z3رغم أنه يملك رام أكبر و نفس المعالج و لكن بسبب دقة الشاشة. تقبل تحياتي.

%d bloggers like this: