أردرويد

هاتف شركة Marshall الجديد هو حلم كُل عاشق للصوتيات

طرحت شركة Marshall الشهيرة في مجال إنتاج السمّاعات ومُختلف أنواع الأجهزة الخاصّة بالصوت، أوّل هاتف من إنتاجها والذي أطلقت عليه اسم London، وهو هاتف مُخصص لمن يبحث عن أفضل تجربة صوتية يُمكن الحصول عليها في هاتف ذكي.

يُركّز الهاتف على تقديم تجربة صوتية مميزة، فهو يُقدّم مُكبري صوت في الجهة الأمامية تقول الشركة أنهما يمتلكان أعلى صوت موجود في أي هاتف، كما يحتوي الهاتف على فتحتين للسمّاعات بدل الفتحة الواحدة، مما يُتيح لشخصين معًا الاستماع للموسيقى أو مُشاهدة الفيديو بسمّاعتين مُنفصلتين، يُمكن التحكم بدرجة صوت كُل منهما بشكل مُنفصل.

أضف إلى ذلك زرًا يحمل الاسم M موجود في الحافّة الُعليا للجهاز يؤدي الضغط عليه إلى فتح تطبيق الموسيقى المُفضّل للمُستخدم مُباشرةً. كما يحتوي الهاتف على مُعالج خاص للموسيقى تقول الشركة أنه يُشغّل الموسيقى بدقّة أعلى ويرفع من جودتها. ومن المُلفت أن الهاتف يمتلك زرًا دوّارًا للتحكّم بالصوت على غرار أزرار التحكم بدرجة الصوت في الأجهزة القديمة قبل عصر الديجيتال. وأخيرًا، يأتي الهاتف مع سمّاعات عالية النوعية من شركة Marshall نفسها.

يتميّز الهاتف بتصميم مميز ذو طابع كلاسيكي يجمع بين اللونين الأسود والذهبي بخلفية ذات ملمس جلدي.

رغم أن الهاتف يتميّز من الناحية الصوتية، لكنه عتاديًا يمتلك مواصفات متوسطة حيث يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 720p ومُعالج Snapdragon 410 مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع منفذ microSD وبطارية قابلة للتبديل بسعة 2500 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل ويعمل بنسخة أندرويد 5.0 – Lollipop، وسيُباع الهاتف بسعر يُعادل حوالي 585 دولار أمريكي.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا