هاتف شاومي المقبل Xiaomi Mi 6 يسجل أداءً مميزًا على مؤشر GeekBench

تعمل شركة شاومي حاليًا على إطلاق هاتفها الرائد المقبل Xiaomi Mi 6 المتوقع الكشف عنه بتاريخ 19 أبريل/نيسان الحاليّ، ومع تأكيد معظم مواصفاته الأساسية، بدأت تظهر بعض التسريبات الجديدة التي تسلط الضوء على أدائه.

التسريب الجديد من مؤشر GeekBench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية، حيث يبدو أن أحدهم قام بتجريب أداء الهاتف على المؤشر. لحسن الحظ، فإن إجراء اختبار لتقييم أداء أي هاتف يتم حفظه ضمن قاعدة بيانات المؤشر، وهو ما يسمح لنا بمعرفة بعض النقاط الهامة قبل إطلاق الهاتف.

نتائج اختبار الهاتف ممتازة، وهي تظهر بالفعل وجود شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت، بالإضافة للاعتماد على نظام تشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا.

بلغة الأرقام، سجل الهاتف 6438 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة Multi-Core بينما سجل 2006 نقطة باختبار النواة المنفرة Single-Core. بالمقارنة مع هواتف أندرويد الأخرى، فإن هذا الأداء يعتبر من الأفضل ولا يقترب منه سوى هاتف Galaxy S8 الجديد من سامسونج (والذي يعتمد أيضًا على نفس الشريحة).

بكل تأكيد، يجب دومًا الإشارة إلى أن هذه الاختبارات “مجردة”، وهي مخصصة لمعرفة قوة المعالج نفسه، وعلى الرغم من أن النتيجة المرتفعة ستعني الحصول على أداءٍ متميز، إلا أن هنالك أمور أخرى تلعب دورًا هامًا بالأداء النهائيّ لأي هاتفٍ ذكيّ، مثل طريقة تنظيم الذاكرة العشوائية وعدد التطبيقات والعمليات التي تعمل بالخلفية بشكلٍ افتراضيّ وحجم واجهة التشغيل نفسها ومدى تعقيدها. معرفة هذه الأمور يتطلب الانتظار حتى صدور الهاتف رسميًا وتجريبه بشكلٍ فعليّ.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.