Mi Mix 2S

هاتف شاومي الجديد Mi MIX 2S يتضمن 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية

وفقًا للمعلومات فإن الجهاز يتضمن شاشة طويلة بحواف جانبية رقيقة جدًا بالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2.

في وقت سابق من شهر فبراير ظهرت عدة تسريبات تتعلق بهاتف شاومي الجديد Xiaomi Mi MIX 2S، بحيث أوضحت تلك التسريبات الشكل التصميمي لهذا الهاتف الذي يتضمن شاشة طويلة بحواف جانبية رقيقة جدًا بالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2، مع وجود نتوء صغير للكاميرا الأمامية في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة، إلى جانب تضمنه أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845، بحيث حقق علامة 273741 ضمن مؤشر AnTuTu.

وبالرغم من أن شاومي حددت تاريخ 27 مارس الحالي، أي يوم غدًا، لكشف النقاب رسميًا عن الهاتف ضمن حدث تقيمه في شنغهاي، إلا أن التشويق للهاتف لم ينتهي بعد، إذ قام المدير التنفيذي للشركة Lei Jun الآن بالتأكيد على أن هاتف Mi MiX 2S يتضمن ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 256 غيغابايت، وسيكون الجهاز مصنوعًا من السيراميك، بالإضافة إلى حواف منحنية من جميع الجوانب.

كما ظهر الهاتف في مقطع فيديو جديد يبين أن الكاميرا الأمامية قد تم نقلها إلى أسفل الزاوية اليمنى على الإطار، ولا يزال الهاتف يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وذلك بالرغم من أن بعض الشائعات ألمحت إلى أن مستشعر بصمات الأصابع سيكون مدمج تحت الشاشة لمنافسة هواتف شركة فيفو.

وفيما يتعلق بالموصفات، فقد أشارت التسريبات السابقة إلى تضمن الجهاز شاشة بقياس 5.99 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، وهي نفس الدقة المتواجدة ضمن جهاز Mi Mix 2، مع معالج Snapdragon 845 ثماني الأنوية بتردد 2.8 غيغاهيرتز المصنع وفق تقنية 10 نانومتر مع شريحة الرسوميات Adreno 630.

كما يتضمن الهاتف 6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128/256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3400 ميلي أمبير، وأندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم MIUI 9، بالإضافة إلى توفيره دعمًا لمبادرة جوجل المسماة Project Treble، والتي تهدف إلى تبسيط عملية الحصول على تحديثات نظام أندرويد مستقبلًا.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الرئيس التنفيذي للشركة أشار إلى أن الهاتف سيأتي مزدودًا بكاميرات تمتلك مزيدًا من الدقة، دون الإشارة إلى أي شيء آخر، ولكن من المعروف أن الهاتف يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة داعمة لإمكانيات الذكاء الاصطناعي، كما يأتي هاتف Xiaomi Mi MIX 2S مزودًا بخاصية الشحن اللاسلكي، وميزة فك القفل عن طريق التعرف على الوجه Face Unlock، وميزة التعرف على المشاهد.

المصدر

 

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 1 ضع تعليقك

hamid يقول:

دعم من face detection لا من Face Unlock

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *