هاتف جالكسي نوت 8 سيتوفر بسعرٍ أرخص لأصحاب هاتف نوت 7

على رغم من مرور عامٍ كامل على مشكلة هاتف نوت 7، وعلى الرغم من أن سامسونج قد قدمت سابقًا تعويضاتٍ للمستخدمين وحسوماتٍ مختلفة، إلا أنها لا تزال مستمرة بفعل كل شيءٍ ممكن لمحو الذكرى الأليمة من أذهان المستخدمين، وعرضها الأخير المتعلق بالهاتف الجديد جالكسي نوت 8 هو دليلٌ إضافيّ على ذلك.

خلال العرض التقديميّ اليوم والخاص بالهاتف الجديد، كشفت سامسونج عن برنامجٍ جديد لتعويض أصحاب نوت 7، وذلك عبر توفير حسمٍ يصل إلى 425 دولار أمريكيّ من قيمة سعر نوت 8، ما يعني أنه سيكون بالإمكان الحصول على الهاتف الجديد بنصف سعره تقريبًا.

العرض ليس مجانيًا بالكامل، حيث يتوجب على المستخدمين إثبات أنهم بالفعل من أصحاب نوت 7 (لم يعد هنالك نسخ في السوق بعد أن قامت سامسونج بسحبها) ومن ثم يقومون بتقديم هاتفهم الحاليّ (مهما كان نوعه) والذي سيتم تقييم سعره من قبل سامسونج ومن ثم عرض الخصم الذي سيصل إلى 425 دولار أمريكيّ.

سيتوفر هذا العرض في الوقت الحاليّ في الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يوجد معلومات إن كانت سامسونج ستجعله متوفرًا في الأسواق الأخرى، ولكن لنأمل أن تقوم بذلك، نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين الذين يريدون اقتناء الهاتف اللوحيّ الجديد.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.