هاتف جالكسي نوت 7 يظهر بنسخة أندرويد 7.0 (نوجا)

يبدو أن سامسونج تختبر بالفعل هاتف جالكسي نوت 7 مع إصدار أندرويد 7.0 الأخير (نوجا)، وذلك وفقًا لما ظهر في سجلات تطبيق Geekbench لاختبارات قياس الأداء.

هل هذا يعني أن سامسونج تعتزم طرح الهاتف مُباشرةً بإصدار أندرويد 7.0؟ في الواقع يصعب تقديم إجابة على هذا السؤال. من حيث المبدأ فهذا ممكن جدًا لأن جوجل أعلنت سابقًا بأن الإصدار النهائي من أندرويد 7.0 سيصل إلى شركات الهواتف هذا الصيف (يعني الآن!)، وكانت جوجل قد أطلقت النسخة التجريبية من أندرويد 7.0 بشكل مُبكر عن المعتاد كي تعطي الشركات الوقت الكافي لاختبار التحديث.

7-1

من جهةٍ أخرى، من المنتظر أن يصل جالكسي نوت 7 في آب/أغسطس القادم، ,هو قبل الوقت المتوقع لإطلاق هواتف نيكسوس الجديدة في تشرين الأول/أكتوبر، وعادةً ما تكون هواتف نيكسوس هي أولى الهواتف الصادرة بالتحديثات الرئيسية الجديدة، لكن ما زال من المحتمل أن تتغير هذه العادة وقد نشهد إطلاق هواتف جديدة تحمل نسخة أندرويد الأخيرة قبل هواتف نيكسوس.

على جميع الأحوال فإن اختبار سامسونج لهاتفها على نسخة أندرويد 7.0 لا يعني بالضرورة أن يتم إطلاق الهاتف بإصدار النوجا مباشرةً، بل قد يكون مجرد اختبار أولي استعدادًا لتحديث الهاتف لاحقًا، خاصةً أن جالكسي نوت 7 ظهر بمواصفات مختلفة على تطبيقات قياس الأداء خلال الأيام الماضية حيث ظهر مع 3 و 4 و 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، كما ظهر بنسختي المارشميلو والنوجا، وهذا يعني أن سامسونج تقوم بالكثير من الاختبارات المختلفة وغير النهائية وبالتالي لا يمكن حاليًا معرفة أو تأكيد نسخة نظام التشغيل أو حتى المواصفات العتادية بشكل نهائي.

إقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. سامسونغ يقول

    الكبير كبير يا سامسونغ

  2. Sony only يقول

    أنت كريه كسامسونج الفاشلة.

  3. Suhail Mohammed يقول

    أنا جهازي 715 Samsung Galaxy tab s2 sm-t هل سيصل تحديث النوجا إلي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.