في 2019.. سامسونج ستطرح هاتفين ذكيين بـ 3 كاميرات خلفية، أحدهما من الفئة المتوسطة

من المتوقّع أن يكون جالاكسي إس 10 بلس هو أول هاتف ذكي من سامسونج يحمل 3 كاميرات على الواجهة الخلفية.

كشف تقرير قادم من كوريا الجنوبية أنّ سامسونج تعمل على تزويد هاتفها الرائد القادم Galaxy S10 Plus بـ 3 كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 16 ميغابيكسل في حين أنّ دقّة الكاميرا الثانية 13 ميغابيكسل ذات عدسة مُقرّبة أمّا الكاميرا الثالثة فتملك عدسة عريضة ودقتها 12 ميغابيكسل.

على صعيد آخر، فإنّ الشركة الكورية الجنوبية العملاقة تُخطّط العام المقبل لإطلاق أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة مزوّد بـ 3 كاميرات خلفية وهو إصدار 2019 من هاتف Galaxy A9، الكاميرات الثلاث ستكون بدقة 32 + 8 + 5 ميغابيكسل.

وفقاً لبعض التحليلات فإنّ 10% على الأقل من الهواتف الذكية المُصنّعة في عام 2019 ستكون مدعومة بكاميرا ثلاثية خلفية، حيث من المتوقّع أن تنضم إل جي إلى سامسونج وهواوي في سباق إنتاج هواتف ذكية من هذا الطراز.

الجدير بالذكر أنّ إل جي تُعتبر أول شركة تقنية قامت بإدراج كاميرا ذات عدسة واسعة wide-angle في هواتفها الذكية والتي تسمح بالتقاط صوربزاوية 120 درجة ومناسبة جدّاً لصور المناظر الطبيعية Landscapes.

ما رأيك بفكرة وجود 3 كاميرات في الهاتف الذكي؟ وهل تساعد المستخدم على التقاط صور أفضل بالفعل؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.