أردرويد
LG G7

هاتف إل جي الرائد LG G7 قد يتضمن نتوء مع حواف رقيقة جدًا

إل جي أعلنت في وقت سابق عن تغييرات في استراتيجية أعمالها للهواتف المحمولة، بحيث أنها لن تطلق نماذج رائدة جديدة إلا عند الحاجة.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت إل جي أنها لن تتبع بعد الآن أي جدول زمني منتظم لإطلاق الهواتف الذكية كما فعلت على مدى السنوات الماضية، بل سوف تتجه إلى الإعلان عن نماذج جديدة عند الحاجة إليها.

وعلى هامش مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، كشفت الشركة الكورية الجنوبية عن هاتفها الرائد LG V30S ThinQ الذي يأتي خلفًا لهاتف العام الماضي LG V30، ويجلب معه إمكانيات الذكاء الاصطناعي التي توفرها العلامة التجارية ThinQ.

ووفقًا لمعلومات سابقة نشرها المسرب الشهير Evan Blass فإن خليفة هاتف LG G6 يحمل حاليًا الاسم الرمزي “Judy”، مع حصوله على تصميم جديد بالمقارنة مع الهواتف الماضية في تشكيلة إل جي.

وبالرغم من ظهور العديد من الشائعات حول هاتف إل جي الرائد لهذا العام، إلا أن اسم الجهاز ما يزال غير معروف، إذ توضح بعض المصادر أن الاسم سيكون LG G7 في حين تشير بعض المصادر الأخرى إلى أن الشركة قد ألغت هذه التسمية.

وبغض النظر عن ذلك، فقد ظهرت الآن مجموعة من الصور المصممة حاسوبيًا من قبل المصمم Ben Geskin بالتعاون مع موقع Techno Buffalo، والتي تظهر المفهوم الذي قد تعتمده إلى جي استنادًا إلى التسريبات والشائعات السابقة حول الجهاز.

ووفقًا للصور فقد يتضمن الهاتف نتوء في الجهة الأمامية مشابه للنتوء الموجود في هاتف iPhone X، مع شاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة، مع حافة سفلية سميكة قليلًا بالمقارنة مع الحافة العلوية، مع تواجد لكاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش ليد LED مزدوج، وقارئ لبصمات الأصابع متواجد أسفل الكاميرا.

وبالحديث عن المواصفات المتوقعة، فإن خليفة هاتف LG G6 قد يتميز بشاشة بقياس 6 إنش وبدقة 3120×1440 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19.5:9 المختلفة عن نسبة العرض 18:9 الموجودة ضمن هواتف G6 و V30 والأقرب إلى نسبة العرض 19:10 الموجودة ضمن هاتف Essential، مع معالج Snapdragon 845 من كوالكوم، و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة متموضعة بشكل عامودي مع فلاش LED مزدوج إلى اليسار بعدسة أساسية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.6 واسعة الزاوية، وعدسة ثانوية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.9، مع قارئ بصمات الأصابع المتواجد تحت الكاميرا، وجهة خلفية من الزجاج، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، مع ميزة الصوت Boom Box.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا