هاتفا OnePlus 3 و OnePlus 3T يحصلان على تصحيحات الأمان لشهر فبراير

ون بلس توفر نسخة تجريبية مفتوحة جديدة من نظام OxygenOS لهواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T تتضمن العديد من التغييرات والتحسينات.

في شهر يونيو 2016، أطلقت شركة ون بلس هاتفها OnePlus 3، والذي يأتي بتصميم جديد كليًا بالمقارنة مع الهواتف السابقة من الشركة، وأبرز ما يميزه هو هيكله المصنوع من المعدن، وخلال شهر نوفمبر من نفس العام كشفت الشركة الصينية النقاب عن جهاز OnePlus 3T، والذي مثل تطورًا على هاتفها السابق OnePlus 3.

وبالرغم من أن هذه الأجهزة لم تعد أحدث الهواتف الرائدة من الشركة الصينية، لكن ذلك لا يعني أن ون بلس قد تخلت عنها، وبدلًا من ذلك أصدرت الشركة تحديث أندرويد أوريو 8.0 للهواتف قبل حصول أجهزتها الرائدة الجديدة OnePlus 5 و OnePlus 5T على التحديث، كما أعلنت التزامها توفير تحديث أندرويد أوريو 8.1 للهواتف، بحيث يكون آخر تحديث لنظام أندوريد لهذه الأجهزة.

وفي الوقت الحالي، يتم تشغيل OnePlus 3 و OnePlus 3T بواسطة نظام OxygenOS 5.0 المعتمد على أندرويد أوريو 8.0، وقبل عدة أيام قامت الشركة بطرح رابع نسخة تجريبية مفتوحة من نظام OxygenOS لمستخدمي OnePlus 5T وسادس نسخة تجريبية لمستخدمي OnePlus 5، والتي جلبت معها تحديث أندرويد أوريو 8.1 إلى جانب مجموعة من التغييرات الإضافية.

والآن، تعلن ون بلس عن توفير نسخ تجريبية مفتوحة جديدة من نظام OxygenOS لهواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T، وبالرغم من أن هذه النسخة لا تجلب تحديث أندرويد أوريو 8.1، إلا أنها تتضمن العديد من التغييرات والتحسينات، بحيث حصلت الهواتف على إمكانية الرد على المكالمة الواردة بمجرد رفع الهاتف، مما يتيح للمستخدمين الرد على المكالمات الواردة بسهولة.

بالإضافة إلى إصدار جديد من تطبيق المعرض Gallery، والذي يتضمن تصميم جديد لعلامة تبويب المجموعات، كما حصل التطبيق على وظيفة جديدة تتمثل بإمكانية إعادة ترتيب المجموعات، إلى جانب إمكانية إضافة مجموعة مضافة مؤخرًا، مع دعم لترحيل بيانات التطبيق المدعومة، مما يتيح لك التبديل بين الأجهزة بسلاسة، مع تصحيحات نظام أندرويد الأمنية لشهر فبراير.

هذا التحديث متوفر للتنزيل عبر منتدى الشركة بحجم 1.58 غيغابايت لهاتف OnePlus 3T و OnePlus 3، وتبعًا لكونها نسخة تجريبية مفتوحة، فإنها غير موجهة لجميع المستخدمين وغالبًا ما تحتوي على أخطاء ومشاكل، وفي حال تثبيتها بطريقة يدوية فإنك ستنضم إلى البرنامج التجريبي، مما يعني حصولك على التحديثات التجريبية اللاحقة عند صدورها من خلال التحديث الهوائي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.