أردرويد

هاتفا Mi 7 و Mi 7 Plus من شاومي قادمان في مارس القادم .. تعرف على مواصفاتهما

شاومي تعتزم إطلاق هاتفي Mi 7 و Mi 7 Plus مع بعض الاختلاف في المواصفات.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي أن الجيل القادم من سلسلة هواتف Xiaomi Mi سوف يضم المعالج الأحدث من شركة كوالكوم، سنابدراجون 845، وذلك في ظل أنباء أن هاتفي Xiaomi Mi 7 و Xiaomi Mi 7 Plus سوف يُعلن عنهما خلال شهر آذار/مارس القادم.

ووفقًا للشائعات، تعتزم الشركة الصينية الإعلان عن الهاتفين في ذات الوقت، وذلك بخلاف هاتف العام الحالي Xiaomi Mi 6، الذي أُشيع أن شاومي تعتزم إطلاق هاتف آخر باسم Xiaomi Mi 6 Plus.

وتتحدث التسريبات أن هاتف Xiaomi Mi 7 قادم مع شاشة بقياس 5.65 بوصات، فيما سوف يقدم أخوه الأكبر Xiaomi Mi 7 Plus شاشة بقياس 6.01 بوصات، وكلامهما قادمان مع نسبة طول إلى عرض 18:9، على غرار معظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في العام الحالي.

ويُتوقع أن تقوم شاومي بتقديم هواتف مع حواف ضيقة جدًا، ما يعني أن هاتف Xiaomi Mi 7 سوف يأتي بذات أبعاد هاتف Xiaomi Mi 6، الذي جاء مع شاشة بقياس 5.15 بوصات.

أما عن الاختلاف بين Mi 7 و Mi 7 Plus، فتتحدث التسريبات أنهما قادمان مع بطارية بسعة 3,200 و 3,500 ميلي أمبير/ساعة، على التوالي. إضافة إلى أنباء أنهما سوف يصنعان من المعدن والزجاج، ولن يأتيا مع منفذ لسماعات الأذن التقليدية، مع دعم الشحن اللاسلكي.

وعلى غرار معظم الهواتف الذكية لعام 2017، بما في ذلك Mi 6، سوف يقدم الهاتفان كاميرا خلفية مزدوجة. وهناك أنباء أنهما سوف يطرحان بسعر يبدأ من 408 دولارات أمريكية لهاتف Mi 7 وبسعر يبدأ من 453 دولارًا أمريكيًا لهاتف Mi 7 Plus.

ماذا تتمنى أن تقدم شاومي في هاتفي Mi 7 و Mi 7 Plus، شاركنا ذلك في التعليقات.

المصدر

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا