أردرويد

هاتفا LG G6 و LG V30 سيحصلان عن أندرويد أوريو 8.1

هواتف إل جي الرائدة LG G6 و LG V30 ستحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.1، علمًا أنها تتواجد ضمن برنامج أجهزة أندرويد الموصى بها للمؤسسات.

عادةً ما تقوم الشركات المصنعة للأجهزة بتوفير دعم لهواتفها لمدة عامين من تاريخ إصدارهم رسميًا، وخلال عام 2017 أصدرت شركة إل جي هواتفها الرائدة LG G6 و LG V30، مما يعني أن هذه الهواتف مؤهلة للحصول على تحديثات أندرويد.

والآن، تعلن إل جي عن قرب حصول هذه الهواتف في جميع أنحاء العالم على أندرويد أوريو 8.1، بحيث ستصبح هذه الهواتف جزء من برنامج جوجل الجديد لأجهزة أندرويد الموصى بها للمؤسسات Android Enterprise Recommended بعد حصولها على هذا التحديث.

وبفضل هذه الشهادة، فإن جوجل سوف توصي باستخدام الجهازين في الشركات والمؤسسات، تبعًا لكونها تلبي معايير عالية للأمن والموثوقية والإنتاجية، مما يزيد من قيمة هذه الهواتف الذكية بالنسبة للمستخدمين من رجال الأعمال ويزيد من ثقة صناع القرار في تكنولوجيا المعلومات.

وبالحديث عن هذه الأجهزة، فإن الشركة تختبر حاليًا النسخة التجريبية من تحديث أندرويد أوريو لهاتف LG G6 في الصين، في حين أن اختبار النسخة التجريبية من هذا التحديث لهاتف LG V30 ما تزال قائمة في كوريا الجنوبية.

وبصرف النظر عن الصين وكوريا الجنوبية، فإن هاتف LG V30 ما يزال يعمل بواسطة أندرويد 7.1.2 نوغا في باقي أنحاء العالم، بينما يعمل جهاز LG G6 بواسطة أندرويد 7.0 نوغا.

ومن غير المعروف بعد ما إذا كانت إل جي سوف تعمل على توفير هذا التحديث لباقي أجهزتها، كما أنه من المثير للاهتمام معرفة أن هذه الأجهزة سوف تحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.1، وليس تحديث أندرويد أوريو 8.0 فقط.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا