Huawei P10

هاتفا Huawei P10 و P10 Plus يحصلان على أندرويد أوريو 8.0

هواوي تعلن عن حصول هواتف Huawei P10 و P10 Plus على النسخة المستقرة من EMUI 8.0 المستندة على أندرويد أوريو 8.0.

خلال نسخة العام الماضي من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، أطلقت هواوي هواتفها Huawei P10 و Huawei P10 Plus، والتي تضمنت مواصفات متطورة، بما في ذلك معالجات HiSilicon Kirin 960 وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+20 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، مع وجود بعض الاختلافات الأساسية التي تتعلق بالشاشة وذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية والبطارية.

وفي شهر يناير حصلت النسخ العالمية من هذه الهواتف على تحديث أندرويد أوريو 8.0 من خلال البرنامج التجريبي الرسمي لتحديث واجهة المستخدم EMUI 8.0 الذي استمر لمدة شهرين تقريبًا، والآن، تعلن هواوي عبر مقطع فيديو فيسبوك منشور من خلال الحساب الرسمي للشركة في الفلبين عن حصول هذه الهواتف على النسخة المستقرة من EMUI 8.0 المستندة على أندرويد أوريو 8.0.

ووفقًا للإعلان أصبح بإمكان مستخدمي هذه الأجهزة الحصول على التحديث، بحيث يضيف هذا التحديث تحسينات على الأداء وقائمة إعدادات تم إعادة تصميمها وسله محذوفات لتطبيق المعرض Gallery، إلى جانب توفيره ميزات أندرويد أوريو الرئيسية، بما في ذلك وضعية الصورة داخل صورة Picture-in-picture mode ونقاط الإشعارات Notification dots والإكمال التلقائي Autofill، والتطبيقات الفورية Instant Apps، والرموز التعبيرية الجديدة، والتحديد الذكي للنص، بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، وتغييرات تجميلية على واجهة المستخدم.

تجدر الإشارة إلى قيام الشركة قبل عدة أيام بالتأكيد على أن هواتف Huawei P9 و Huawei P9 Plus، الصادرة في شهر أبريل عام 2016، ستحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0، وقد يكون آخر تحديث رئيسي ستتلقاه هذه الأجهزة التي كانت تعمل بواسطة أندرويد 6.0 مارشميلو بواجهة المستخدم EMUI 4.1، وحصلت في وقت لاحق على أندرويد نوغا.

Android 8.0 Oreo in Huawei P10 & P10 Plus

Aaaand it’s finally here!😁 Get yourselves a taste of our Oreo by updating your Huawei P10 and P10 Plus devices today. Start downloading now!🙌🙌 #MakeItPossible #ThursdaySuperstar

Gepostet von Huawei Mobile am Mittwoch, 14. März 2018

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 2 ضع تعليقك

محمد الشمري يقول:

طيب و اللايت اليوم وصلني تحديث صغير الحجم 175 ميجا بس ما كان تحديث أمني لأنه تحديث فبراير وصل اول الشهر و كان بحمل خاصه الصورة المتحرك و خاصه سله المحذوفات

aboahmad يقول:

p10 lite هل بينزل تحديث له

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *