أردرويد
نيتفليكس

أخيرًا: خدمة نيتفليكس للفيديو حسب الطّلب متوفّرة الآن في الدول العربية

بعد انتظارٍ طويل، أعلنت شركة نيتفليكس Netflix أن خدمتها الشهيرة لمُشاهدة الفيديو حسب الطّلب أصبحت متوفّرة بدءًا من اليوم في جميع دول العالم تقريبًا، بما في ذلك دول الشرق الأوسط، كما أصبحت الخدمة تدعم اللغة العربية كذلك.

ووعدت الشركة بتقديم المزيد من المحتوى المحلّي إلى الخدمة، بمعنى أننا يُمكن أن نتوقع إضافة الأفلام والمسلسلات العربية قريبًا.

وتتوفّر الخدمة عبر الويب وعبر مُختلف أنواع الأجهزة، من بينها تطبيقات للهواتف والحواسب اللوحي بنظام أندرويد، وكذلك تطبيق لمنصّة Android TV، وقد بدأت نيتفليكس منذ فترة بطرح بعض المحتوى بدقة 4K وبتقنية Dolby Digital Plus 5.1 الصوتية.

تبلغ تكلفة الاشتراك بالخدمة حوالي 8 دولارات شهريًا، ويُمكنك التسجيل لتجربة الخدمة مجانًا لمدة شهر. ويُمكن الحصول على تطبيق نيتفليكس لأندرويد عبر متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’com.netflix.mediaclient’ name=’Netflix’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

32 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السؤال هو هل توجد ترجمة عربية للافلام الاجنبية؟؟
    أنا أستخدم خدمة شبيهة إسمها icflix

  • هل نحن في حاجة إلى مزيد من الأفلام الفاجرة حتى نفرح بمثل هذه الخدمات.
    هداكم الله أيها المسلمون.
    أفيقوا من غفلتكم.

    • لماذا تعمم ياعزيزي؟؟ ليست كل الأفلام فاجرة في ذلك الموقع ولا يجوز التعميم بوصف جميعها فاجرة! وبعدين الأ تشاهد أنت القنوات الفضائية؟ الأ تختار القنوات والبرامج التي تجدها مفيدة وجيدة؟ ألا تستخدم الإنترنت؟ ألا تختار وتتصفح وتشاهد الأشياء الجيدة؟

      كل شيء فيه الجيد والمفيد والقبيح، وعليك أنت أن تفلتر وتختار الجيد من القبيح.

      تحياتي

      • أليست كل الأفلام الأجنبية مليئة بالموسيقى.
        أليست كل النساء فيه متبرجات.
        أليست كثير من الأفلام تحتوي على ما يخالف الشرع الإسلامي الحنيف.
        لا يوجد فيلم أجنبي -و حتى عربي- لا يخلو من المخالفات الشرعية. أنا لا أقصد بالفجور العري فقط. الفجور هو كل ما خالف الإسلام الحنيف. من خمر و غناء و رقص و تشكيك في العقائد و اختلاط للرجال بالنساء و ما أشبه.
        أنا لا أشاهد أي قناة فضائية و الحمد لله. كفى الله المسلمين شرها.

        • لا نحتاج لنصائح منك يا من تدعو نفسك بمهدي على الاقل الفجور لا يقتل الابرياء ولا يفسد البلاد اما انتم فتقتلون وتشردون وتخربون وتعيثون فسادا وما ادعوا الا ان يخلصنا الله من امثالك لانكم الفجور بذاته

          • من نحن؟!
            أنا لم أقتل و لم أخرب و لم أشرد شخصا في حياتي قط.
            لماذا تلتمسون الأعذار لأنفسكم لاقتراف المحرمات؟!.
            هل ما قلته خطأ!. لماذا غيرت مسار الحديث و بدأت تتهم أناسا لا تعرف عنهم شيئا بجرائم هم برآء منها.
            هل يجب إما أن تكون سفّاحا مخرّبا أو إما أن تكون سكّيرا فاجرا؟!.
            عجيب أمركم!!

          • من نحن؟!
            هل من يجتنب المحرمات و المنكرات مفسد في الأرض.
            هل إنكار المنكر و الأمر بالمعروف جريمة و إفساد في الأرض.
            كيف تدعو الله الذي تعصيه بمشاهدة تلك البرامج الفاجرة.
            و للتنبيه “مهدي” هو اسمي الحقيقي.

            • انت تعلم ماذا اقصد بانتم واثير تساؤلا وانا محتار فعلا اذا كنتم تعتبرون مشاهدة برامج معينة او افلام او رؤية جسد امراة فجور فماذا يمكن ان نعتبركم يا من قتلم وسرقتم واغتصبتم وشردتم بحجة ان الله تعالى امركم بمحاربة الفجور لا والله انكم الفجور بعينه وان الله امر بمحاربتكم لا بل لعنكم وادعوه راجيا الخلاص منكم

              • وادعوك اذا احببت ان تمارس دور الدعوة فدعوهم واخبرهم لماذا فعلتم وتفعلون ذلك وهنا لا اتهمك انك منهم لكن بالتاكيد افكارك مثلهم واتركوا عباد الرحمن في شؤونهم صدقني لا نحتاج لارائكم

                • دعوتي هي للمسلمين الذين يخافون الله و ليس لأمثالك.
                  لماذا تربط الإسلام و الالتزام بأحكام الله بالإرهاب.
                  هدى الله أمثالك.

        • معلمي الكبير
          انا لا اصدق عيني
          انك بنفسك تدخل عالم الانترنت المملوء بنسبه 99.99% بالفجور
          معلمي الكبير انت تجعلنا مسخره بكلامك
          معلمي العزيز هيا بنا نجاهد الاعداء و نقاتل الكفار افضل من قعودنا بلا حول ولا قوه
          ومن الله التوفيق

          • “و إذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالاثم”
            ” و إذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون”

            • ما يثير فعلا اشمئزازي هو مقدار تصديقهم لانفسهم انهم يتحدثون وكان الله لم يجعل مسلما في الارض الا المدعو مهدي .انت لا تمثل الدين ولا تتحدث باسمه ولك بنفسك وليس لك بغيرك فما تعتبره فجور بالنسبة لعقلك المتخلف يكون بالنسبة لغيرك امر عادي وكذلك انتم تقتلون تغتصبون وتنتهكون حقوق النساء ثم تقولون ان لكم علاقة بالدين يا للسخف

              • إذا كان الالتزام بأحكام الله تخلفا فأنا أكبر المتخلفين.
                لو لاحظتِ نفسكِ جيدا لوجدتِ أنكِ لا تجيدين غير السباب و الشتم في جميع مشاركاتكِ. و أتحداكِ أن تستخرجي من مشاركاتي كلمة سببت فيه أحدا. و أزيدك أنا لم أغتصب و لم أتحرش قط بامرأة في حياتي.
                و أعيد لا علاقة للإسلام بالإرهاب. هل ذكرت في إحدى مشاركاتي أن إغتصاب النساء جائز. أنا تحدثت عن الأفلام و فجورها و لم أتحدث عن أمر آخر إن شئت الرد فردي على الموضوع الذي كتبت حوله و لا تتهربي بذكر أمور أخرى لتغيير مسار النقاش.
                لم تذكري أي حجة لكِ. إضافة إلى أنه لست أنا من يقول أن تبرج النساء – وما سبق ذكره- فجور بل هو الله عزوجل و رسوله الكريم و أجمع عليه علماء المسلمين. فإن كنت تشككين في حكمة الله عزوجل أو في عقل النبي صلى الله عليه و سلم فذاك شأن آخر.

                • اعتقد ان الاخ ياسر اجاب لك عن مسالة التحريم وذكر لك انها مسالة مختلف فيها وان شيوخ الفتنة هي من نصبت نفسها مقام الله لتقطع بامر خلافي الدين لم يحسمه ثم انا لم اشتم احد انما ذكرت مثالبكم فلماذا الغضب وصدقني انت ربما تعتمد في كل حياتك على اختراعات وتقنيات وعلوم اخترعها واكتشفها علماء وعالمات اجانب ربما تصفهم بالفجور لكن لم تسال نفسك ماذا قدمت انت للبشرية فقط الكلام او الجعجعة

            • وارجوا منك الا تتكلم بايات الله الكريمة لخدمة مصالحك وتفسيرها بناء على اهوائك القذرة

        • عزيزي الكريم.. الأ تعلم بأن الموسيقى ورؤية صورة إمرأة متبرجة وبدون حجاب عبر شاشات التلفزيون والكمبيوتر وغيره هي من الأمور الفقهية الخلافية، والتحريم لا يكون إلا بشروط والإجازة لا يكون إلا بضوابط؟؟؟ ولكن لا أظنك تعلم بهذا لأنك تأخد العلم من فئة واحدة من العلماء المتشددين والذين للأسف الشديد يعتبرون أن أرائهم وفقههم هو الوحيد الصح ولايوجد على الأرض غيره! ومع الأسف هؤلاء العلماء الأجلاء طبعاً غالباً ما ينكروا ويعتموا على فقه ورأى العلماء المخالفين بحيث يوحوا للسامع بأن هذه الأمور قطعية وليست خلافية ولا يوجد رأي غيره!!!

          عموماً واضح من تعميمك بأنك متشدد ومتزمت في تلك الأمور ولن تقبل رأي العلماء الوسطيين المخالفين ولأن أنا بطبعي وسطي فلن نتفق أنا وأنت في هذه الأمور.

          تحياتي..

          • الوسطية هي اتباع القرآن و السنة بفهم الصحابة رضوان الله عليهم و من تبعهم بإحسان. و ليست بالهوى. الشرع هو الضابط في الوسطية. من اتبع الشرع فهو وسطي و من خالفه فهو متشدد أو مفرّط.
            عندما ذكرت الإجماع قصدت به إجماع أهل السنة و الجماعة – المذاهب الأربعة- و ليس إجماع أهل الأهواء الذي ميعوا الدين.
            الخلاف في مسألة الموسيقى خلاف ضعيف لم يخالف فيه إلا ابن حزم الظاهري و قوله شاذ لا يؤخذ به لضعف حجته. لكن أخذ بقوله بعض المبتدعة المعاصرين لهوى في أنفسهم. أما النظر إلى النساء المتبرجات فلا خلاف فيه لصريح القرآن بتحريم التبرج و وجوب غض البصر.
            هذا ان اعتربنا أن الأفلام لا تحتوي إلا على هذه المنكرات. علما أنها تحتوي على ما هو أكبر كالإلحاد و الشرك و الطعن في المسلمين و الزنى و اللواط و الدعوة إليهما والرقص و الغناء الفاحش و غير الفاحش و الكلمات البذيئة و….
            علما أن المسلم الحق لا يتبع زلات العلماء و هفواتهم ليسوّغ بها أعماله و أهواءه. لو اتبعت زلات العلماء وأخذت من عند كل عالم زلة و قولا شاذا لاجتمع فيك الشر كله.

            • أرأيت؟ ألم أقل أننا لن تفق أبداً في هذا الأمر؟ فعقلك متبشع برأي العلماء المتزمتين هداهم الله لدرجة نكر رأي أي عالم جليل يخالفهم حتى وإن كان لديه أدلة صريحة وصحيحة من الكتاب والسنة.. وللأسف الشديد ووصل الحد إلى بعض العلماء المتزمتين بوصف العلماء المخالفين بالفسوق وأحياناً بالتكفير!!!!

              عموماً.. لن أدخل في جدال معك أكثر من هذا ولكن أحب أوضح لك نقطة أخيرة وهي أنه لا يوجد شيء إسمه إجماع العلماء أو إجماع أهل السنة والجماعة في الأمور الخلافية وهذه من مغالطات العلماء المتشددين والمتزمتين والذين لا يريدون لك إلا أن تفهم ذلك حتى لا تبحث وتستمع لرأي العلماء المخالفين لهم!

              هذا أخر رد في هذا الموضوع لاني تعبت من النقاش في هذا الموضوع لأكثر من 20 عاماً ووصلت إلى قناعة بأن أمثالك من المتشددين لن يقتنعوا بأن هناك خلاف في هذه الامور وأنه يجب أن لا تفرض رأيك في مثل هذه الأمور الخلافية .. فكما للعلماء الذين تتبع أرائهم أدلة من الكتاب والسنة، أيضاً لدى العلماء المخالفين لهم أدلة من الكتاب والسنة وكل إنسان حر في إختيار ما يريد فإختلاف العلماء رحمة.

              تحياتي ودعائي لك بالهداية

    • انت تعلم من المقصود بانتم لقد خربتم بلاد كاملة ودمرتم شعوب وافسدتم في الارض الكثير بحجة ان الله امركم بمحاربة الفجور يا للعار أاذا انا لا افهم اذا كانت مشاهدة فلم او مشاهد معينة تعتبر فجور فمن انتم انتم بالتاكيد شياطين بل اكثر اذا كنت تريد ممارسة الدعوة فدعوا نفسك او ادعوا من تحاول التملص منهم واخبرهم لماذا فعلوا ويفعلون ذلك

  • جربته.

    المكتبة كبيرة، ولكن أقل مما توقعته، وهناك ترجمات متعددة لبعض الأفلام منها العربية، كما أن هناك دبلجات متعددة لم أجد منها عربية.

    يوجد اشتراك مجاني لمدة شهر.

  • تحمست كثيرا للتطبيق.. لكن بعد تجريب سريع تبين أن الكثير من الأفلام والمسلسلات الجديدة والتي تعرض في بلدان أخرى.. غير متوفرة في النسخة المحلية!
    أكثر ما استغربته هو عدم وجود مسلسل House of Cards الذي هو أساسا من إنتاج نيتفليكس نفسها!

  • غدا سيظهر الحق وسيعلم الغرب والجاهلين من العرب والمسلمين أن الإرهاب هو من جهة اليهود والصهاينة الذين كانوا ومازالوا يضحكون على العالم بتلك الأكاذيب الحقيرة وجميع من كان يصدق القنوات الإخبارية في هذا الموضوع سوف يصفع وجهه بنفسه لأنه لم يكن يعلم ماذا يمكن لخبيث عبقري يملك الإعلام بأكمله أن يفعل بأعدائه لأن جميع المسلمين يعلمون أن هدف الإسلام هو السلام التام

  • ولاننسى أيضا أن المسلمون هم الذين يعرضون للقتل والنهب أكثر بآلاف المرات من قبل الغرب والصهاينة وكل من ينكر ذلك فهو ينتمي لهم والإسلام فقط يقاتل الذين يقاتلون ضدهم ويخربون العالم باسم الإسلام و يجب علينا كإخوة لبعضنا أن ندعو للإسلام ونجاهد لكن الآن فالأمور غامضة قليلا فلا نستعجل للجهاد الميداني قبل أن نجاهد أنفسنا

%d bloggers like this: