أردرويد

نوكيا ستوّفر أندرويد 8.0 أوريو لهواتفها خلال وقتٍ قريب جدًا

بعيدًا عن الخصائص المتعلقة بهواتف نوكيا مثل المتانة وجودة التصنيع العالية، عملت الشركة الفنلندية منذ عودتها لسوق الهواتف الذكية على تأكيد أمرٍ هام لجميع المستخدمين: الالتزام بتحديثات نظام أندرويد خلال وقتٍ سريع جدًا.

شاهدنا ذلك سابقًا بالفعل عبر قيام الشركة بتحديث هواتفها بسرعةٍ كبيرة لنسخة أندرويد 7.1.1 نوجا فضلًا عن الإطلاق الفوريّ للتحديثات الأمنية الشهرية فور توّفرها من جوجل، أو حتى قبل أن تقوم جوجل بتوفيرها لهواتفها، كما هو الحال مع نسخة شهر سبتمبر/أيلول الأخيرة.

كانت نوكيا قد أكدت سابقًا التزامها بتحديث كافة هواتفها الذكية لنسخة أندرويد 8.0 أوريو والتي كشفت عنها جوجل أواخر الشهر الماضي، ومع أنها لم تقم بتحديد الموعد الرسميّ لذلك، إلا أنها تأتي اليوم لتؤكد أن النسخة النهائية من التحديث قد شارفت على الانتهاء.

التأكيد الجديد جاء عبر تغريدةٍ من جوهو سارفيكاس، الرئيس التفيذيّ لقسم المنتجات في نوكيا، حيث نشر صورةً تظهره مع هاتف Nokia 8 الذي يستقبل تحديثًا كبيرًا مساحته 1.3 غيغابايت والخاص بأندرويد 8.0 أوريو، مع الإشارة إلى أنه تحديثٌ تجريبيّ وأن الإطلاق سيتم “عندما تصبح النسخة ممتازة”.

بهذه الصورة، ومع عمل نوكيا الحاليّ لإطلاق التحديث، يمكننا أن نتوقع بدء وصوله لهواتفها خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك بدءًا من هاتف Nokia 8 ومن ثم تنتقل للهواتف الأخرى Nokia 6, 5,3.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا