نوكيا تُوّفر تطبيق الكاميرا الخاص بهواتفها للتحميل من متجر بلاي

هنالك منحى جديد ينتشر بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية بالوقت الحاليّ، وهو توفير خدماتها وتطبيقاتها بشكلٍ منفصل على متجر بلاي، وشاهدنا ذلك سابقًا مع سامسونج ومن ثم ون بلس وإتش تي سي، والآن يأتي الدور على شركة HMD المصنعة لهواتف نوكيا، والتي قررت البدء مع تطبيق الكاميرا الخاص بها.

كشفت نوكيا حتى الآن عن ثلاثة هواتف ذكية وهي Nokia 6, Nokia 5 و Nokia 3، واعتمدت الشركة على واجهة تشغيل قريبة جدًا من أندرويد الخام فضلًا عن الالتزام بتحديثات نظام أندرويد خلال وقتٍ سريع، ما يجعل منها أشبه بنسخةٍ جديدة من هواتف نيكسوس. على الرغم من ذلك، وطالما أن نوكيا لم تعتمد واجهة أندرويد الخام بشكلٍ كامل، فإن بعض الفروقات ستكون موجودة ولو كانت ضئيلة، مثل عدم اعتماد تطبيق الكاميرا الرسميّ لنظام أندرويد والمطور من جوجل.

الآن قامت شركة الفنلندية بتوفير تطبيق الكاميرا الخاص بهواتفها على متجر بلاي، وهو يحمل حاليًا رقم النسخة v6.0080.07، ومن خلال نظرةٍ سريعة على المراجعات والتقييمات الخاصة به، يبدو أن المستخدمين غير راضين حاليًا عن أدائه، ولو أن العديد من التقييمات تشير إلى مشاكل التصوير الخاصة بكاميرا هاتف Nokia 3، إلى أن بعضها الآخر يشير لسلبياتٍ ونقاط ضعف تتعلق بالتطبيق نفسه، مثل غياب نمط التصوير البانوراميّ وضعف خيارات التصوير اليدويّ Manual Mode.

بكل الأحوال، فإن توفير التطبيق بشكلٍ منفصل على المتجر يعني أن تحديثه سيكون أسرع، كونه لن يكون مرتبطًا بتحديثات واجهة التشغيل الخاصة بهواتف نوكيا، بل سيكون بالإمكان إضافة ميزات التصوير المختلفة بزمنٍ قصير ولكل المستخدمين.

إن كنتم من مستخدمي هواتف نوكيا، سيكون بإمكانكم تحميل التطبيق وتحديثه من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. المحاري يقول

    للأسف يظهر لي بأن البرنامج غير متوافق مع جهازي البيكسل

    1. ماريو رحال يقول

      التطبيق متوافق حاليًا مع هواتف نوكيا فقط.

  2. ايهاب يقول

    خطوة مرحب بها اذا كانت طريقة سريعة لتحديث تطبيقات الهاتف

  3. Majed يقول

    حتى لو توفر لغير أجهزة نوكيا، ما الغرض من تطبيق مثل هذا، هل راح يحول كاميرا جهازي إلى (41) ميغابكسل؟
    هههههههههههه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.