نوكيا تفي بوعودها: هاتف Nokia 6 يحصل على تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا

قبل عدة أيام، أطلقت شركة HMD تصريحًا جريئًا انتقدت فيه وضع هواتف أندرويد من حيث تأخر وصول التحديثات للهواتف، مع وعودٍ بأن هواتف نوكيا ستكون بمثابة هواتف نيكسوس الجديدة، وستحصل جميعها على آخر التحديثات فور صدورها من جوجل. في حين أن التصريح جيد بحد ذاته، يبدو أن الشركة جادة وملتزمة أكثر مما نتصور.

وفقًا للأخبار الجديدة، بدأ هاتف Nokia 6 باستقبال تحديثٍ برمجيّ جديد يجلب نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا، وذلك قبل أن يتوفر الهاتف بشكلٍ رسميّ في الأسواق العالمية، حيث من المتوقع أن يبدأ توفرها في أكثر من 120 سوق حول العالم خلال الربع الثانيّ من العام الحاليّ.

يبلغ حجم التحديث 370 ميغابايت، وهو يجلب نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا بالإضافة لتحسيناتٍ أخرى تتعلق بشبكة الاتصال اللاسلكية وإدارة التطبيقات التي تعمل بالخلفية. من الرائع قيام نوكيا بهذه الخطوة، خصوصًا أن هاتفها ينتمي للفئة الاقتصادية التي لا تحصل عادةً على أي اهتمام من المصنعين فيما يتعلق بالتحديثات الخاصة بنظام أندرويد.

إن كنتم ممن قد تمكن من الحصول على الهاتف (كون البيع لا يزال حاليًا مقتصر على السوق الصينية) فإنه سيكون من الجيد تفقد الإعدادات للتأكد من وصول التحديث وتنصيبه.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. DGSA يقول

    كبيرة يانوكيا

  2. أحمد يقول

    غدًا عندما تكبرين ستدركين ما صعوبة إرسال التحديثات لكل الهواتف، على أية حال نأمل منك أن تظلي على هذه الحال

  3. Malek يقول

    كبيرة انت نوكيا
    تدرك الشركة حجم الضغط والتضحيات من أجل العودة الى المنافسة ❤

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.