نوكيا تعتزم الكشف عن سمّاعات أذن لاسلكية تركّز على اللياقة البدنية

تعقد شركة HMD Global – المالكة لعلامة نوكيا التجارية – حدثاً خاصّاً يوم غد في العاصمة البريطانية لندن لإطلاق 3 هواتف ذكية جديدة هي Nokia 7.1 وNokia 7.1 Plus وهاتف آخر من الفئة المتوسطة وربّما بعض المُنتجات الأخرى.

وفقاً لتقرير جديد فإنّ HMD تعتزم أيضاً الكشف عن سمّاعات رأس لاسلكية خاصّة بها تحمل اسم “سمّاعات الأذن اللاسلكية الحقيقة من نوكيا” Nokia True Wireless Earbuds V1 وقد يصل سعرها إلى نحو 108 يورو في متاجر التجزئة الأوروبية.

في حين أنّ التصميم والمواصفات ما تزال غير واضحة بالنسبة لنا، لكن من المُرجّح أن تركّز بشكل رئيسي على اللياقة البدنية وتدعم مُساعد جوجل الصوتي Google Assistant، وهو ما يبدو خطوة جيّدة لمنافسة سمّاعات أبل اللاسلكية Airbods.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تكشف الشركة عن سماعة أذن أخرى لكنّها سلكية وأقل تكلفة بحيث لن يزيد سعرها عن 30 يورو في أسواق دول الاتحاد الأوروبي وتحمل اسم Nokia Active Wired Earphones V2.

الجدير بالذكر أنّ هواوي هي الأخرى تنوي إطلاق سمّاعات أذن لاسلكية في وقت لاحق من هذا الشهر تحمل اسم Freebuds 2 Pro وتشبه إلى حد بعيد سمّاعات الأذن الخاصة بشركة أبل.

مصدر Nokiamob

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.