نوكيا تطرح نسخة شهر نوفمبر من التحديثات الأمنية لهواتف Nokia 6 و Nokia 7

قامت جوجل الأسبوع الماضي بطرح نسخة شهر نوفمبر/تشرين الثاني من التحديثات الأمنية الدورية الخاصة بنظام أندرويد، وكما هي العادة، سارعت نوكيا لتبني التحديثات وإطلاقها لهواتفها الذكية مع البدء من هواتف الفئة المتوسطة.

بحسب ما تم نشره خلال اليومين الماضيين، حصل هاتف Nokia 6 (بنسخته العالمية) على تحديثٍ جديد يبلغ حجمه حوالي 150 ميغابايت والذي يتضمن اللصاقات الأمنية التي أطلقتها جوجل لشهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

بالنسبة لهاتف Nokia 7 والذي يمثل أقوى هواتف الشركة بمجال الفئة المتوسطة، فقد تم تأكيد وصول تحديثٍ هوائيّ جديد إليه بحجمٍ قدرخ 172 ميغابايت مع تضمينه بتحسيناتٍ تتعلق بأداء الكاميرا وتحسين استقرار النظام وجودة الاتصال.

يذكر أن نوكيا لم تقم حتى الآن بطرح تحديث أندرويد 8.0 أوريو لأيّ من هواتفها، إذ لا يزال هاتف Nokia 6 يعتمد على نسخة أندرويد 7.1.2 نوجا، بينما يعتمد هاتف Nokia 7 على نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا، ومن المتوقع طرح التحديث لهما خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

إن كنتم من مستخدمي الهواتف، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات Settings ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Phone” وأخيرًا النقر على “تحديثات نظام التشغيل Software Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال توفره لديكم.

المصدر1، المصدر2

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

ضع تعليقًا