نوكيا تحضر للإعلان عن حدثٍ هام بتاريخ 13 يونيو الحاليّ

أعلنت شركة HMD الفنلندية – والمُصنّعة لهواتف نوكيا – عن جديد حدثٍ خاص بها سيُعقد تاريخ 13 يونيو/حزيران المقبل في مدينة نيودلهي الهندية، بدون الكشف عن ماهيته وتفاصيله.

ما هو هذ الحدث المهم الذي يتم التشويق له من الآن؟ في الواقع هنالك عدة احتمالات، أولها وأكثرها منطقيةً هو الكشف عن بدء التوفر العالميّ لهواتف Nokia 3, Nokia 5 و Nokia 6 انطلاقًا من السوق الهندية، حيث أكدت الشركة سابقًا أنها ستحرص على توفير الهواتف خارج الصين وفي الكثير من الأسواق العالمية خلال شهر يونيو/حزيرن الحاليّ.

الاحتمال الثاني هو الكشف عن هاتفٍ ذكيّ جديد، قد يكون الهاتف الرائد الخاص بالشركة أو ربما هاتف آخر من الفئة المتوسطة. هذا الأمر مستبعد نوعًا ما، كون معظم التسريبات تتحدث عن هاتف Nokia 9 والذي لا يبدو أنه جاهز للطرح بالوقت الحاليّ. قد يكون هنالك مفاجأة بجعبة الشركة، مثل تمكنها من تطوير هاتفٍ جديد وبسريةٍ تامة بدون أن يتسرب عنه أي معلومة، وعلى الرغم من أن هذا الأمر أصبح صعبًا للغاية بهذه الأوقات، إلا أن HMD نجحت سابقًا بإخفاء معظم المعلومات الهامة المتعلقة بهاتف Nokia 6 إلى أن حان موعد إطلاقه الرسميّ.

بكل الأحوال، سنبقى على يقظةٍ خلال الأسبوعين المقبلين لتغطية كافة الأخبار المتعلقة بنوكيا وحدثها المقبل، فقد تكشف عن هاتفها الرائد المنتظر بشدة من عشاقها حول العالم.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.