نوكيا تؤكد بشكلٍ رسميّ أنها ستحدث كل هواتفها لنسخة أندرويد 8.0 أوريو

لا تزال نوكيا تعمل بشكلٍ دؤوب وحثيثٍ على إنجاح عودتها لسوق الهواتف الذكية، وبعد البداية الجيدة لهاتف الفئة المتوسطة Nokia 6 ومن ثم إطلاق الهاتف الرائد Nokia 8 تسعى الشركة حاليًا لتثبيت حضورها عبر جلب أحد أكثر الأمور طلبًا من المستخدمين: تحديث الهواتف.

بهذا الخصوص، أكد مدير المنتجات في الشركة جوهو سارفيكاس Juho Sarvikas ضمن تغريدةٍ على موقع تويتر التزام نوكيا بتحديث كافة هواتفها الذكية لنسخة أندرويد 8.0 أوريو الجديدة، بما فيها هاتف Nokia 3 المخصص للشريحة الاقتصادية والمعتمد على شريحة معالجة من ميدياتيك.

لم تتضمن التغريدة تحديد أي وقتٍ لموعد قدوم التحديث، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاقه بشكلٍ سريع نظرًا لاعتماد واجهة أندرويد الخام ضمن هواتف نوكيا ما يعني تخفيف الوقت اللازم لإطلاق التحديثات بشكلٍ كبير مقارنةً مع الشركات الأخرى التي تعتمد واجهات عالية التخصيص (مثل سامسونج أو هواوي).

من ناحيةٍ أخرى، يمكن الوثوق بهذه التصريحات نظرًا لأن الشركة الفنلندية قد التزمت بإيصال تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا لهاتف Nokia 6 خلال وقتٍ سريع، كما أنها التزمت بإطلاق التحديثات الأمنية الشهرية لهواتفها الذكية، وبالتالي فإنه من المرجح أن يتم الاعتماد على هذه النقطة كعامل جذب إضافيّ للمستخدمين.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Mexils يقول

    اجهزة نوكيا رائعة

    1. falconnoir يقول

      هل جربت واحد من هواتفها الاخيرة؟
      أعطيني رأيك من فضلك هل هي جيدة و ماهو الجهاز الافضل؟

  2. كينان يقول

    افكر حقا باقتناء نوكيا ٣

  3. Kareem يقول

    الآن ستجبر الشركات على التحديثات السريعة مجاراة لنوكيا
    وأظن أن مبيعات نوكيا ستحلق بسبب هذه الميزة(التحديثات السريعة مع الشريحة الاقتصادية والهاتف المتين)

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.