نوفا لانشر يحصل على تحديثٍ جديد يتضمن ميزات من أندرويد 7.1 نوجا

حصل تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher الشهير على تحديثٍ ضخم وكبير بمناسبة الذكرى الخامسة على إطلاقه، حيث جلب التحديث الجديد العديد من الميزات الموجودة في أندرويد نوجا 7.1، بما يمكن العديد من المستخدمين من الحصول على تجربة استخدام قريبة جدًا من نسخة أندرويد الجديدة، حتى ولو كانوا يستخدمون هواتف أقدم.

يعتبر تطبيق نوفا لانشر أحد أشهر اللانشرات المتوفرة على أندرويد، وهو مبنيّ على اللانشر الرسميّ لنسخة أندرويد مفتوحة المصدر، وهو يوفر تجربة استخدام قريبة جدًا من نسخة أندرويد الخام، مع العديد من ميزات التخصيص المتنوعة.

بالنسبة للتحديث الجديد، فهو يجلب لمستخدمي التطبيق العديد من الميزات المتوفرة في نسخة أندرويد الأحدث، أي نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا. بدايةً، سيحصل المستخدمون على ميزة إمكانية سحب الشاشة للأعلى من أجل فتح درج التطبيقات، بالإضافة لمظهرٍ جديد لنافذة البحث، مع وسومٍ جديدة للتطبيقات الأكثر استخدامًا، وآخر التحديثات، والتطبيقات الجديدة.

Nova

أيضًا، يتوفر التحديث الجديد على إمكانية تغيير شكل شريط البحث الجديد ليصبح مشابه تمامًا لشكل شريط البحث الافتراضيّ في نسخة أندرويد الجديدة، مع حركات تخصيص جديدة تسمح بإضافة وظائف عند النقر مرتين على الشاشة أو عند السحب على الشاشة للأعلى أو الأسفل.

التحديث الجديد متوفر على متجر بلاي: اضغط هنا.

هل أنتم من مستخدمي نوفا لانشر؟ ما رأيكم به؟ هل يوجد تطبيقات لانشر أخرى تنصحون بها؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. عبدالرحمن الثاني يقول

    ميزة التطبيقات الحديثة والمحدثة متواجدة منذ تحديثات سابقة
    ميزة الدخول إلى درج التطبيقات يمكن تطبيقها منذ أيام كيت كات عبر Swipe Gestures
    الإضافة الجديدة شريط البحث
    الإضافة الجديدة في حال الضغط المطول على بعض الأيقونات تظهر بعض المزايا مثل فورس تتش

  2. ساخر سبيل يقول

    ميزة النقر مرتين على الشاشة متواجدة منذ بدأت استخدام النسخة المدفوعة من اللانشر وكذلك ميزات السحب باصبع او اثنين لاعلى او اسفل وكذا للخارج والداخل
    اذن لا جديد في هذه الجزئية ،وكان يمكن لكاتب المقال مراجعة التطبيق والتأكد من التحديثات الموجودة مسبقاً وما تم من اضافات جديدة قبل للكتابة عنها
    شكرا لجهودكم

  3. Mag Pro يقول

    انا اسخدم لانشر الخاص بجوجل الان

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.