أردرويد

نوفا لانشر يجلب ميزة الاختصارات الرائعة Sesame Shortcuts عبر آخر تحديث

قام الفريق المطور لتطبيق نوفا لانشر الشهير بطرح تحديثٍ جديدٍ للتطبيق يحمل ميزةً رائعة للمستخدمين وهي التكامل مع خدمة الاختصارات المتميزة Sesame Shortcuts التي ستتيح مزيدًا من الإنتاجية وسهولة الوصول للمحتوى.

ما هي خدمة Sesame Shortcuts

هي عبارة عن تطبيقٍ منفصل، يمكن عبره الحصول على وصولٍ سريع لمحتوى التطبيقات المختلفة فضلًا عن تكاملها مع ميزة “اختصارات التطبيقات App Shortcuts”، وذلك عبر توفير مجموعةٍ من روابط الوصول السريع بحسب كل تطبيق، فضلًا عن إمكانية إنشاء اختصارات أخرى خاصة به.

بالنسبة لتطبيق نوفا لانشر، ستوفر هذه الخدمة آلية بسيطة وسهلة لتنفيذ مهام الوصول السريع من شريط البحث الخاص باللانشر، ولنفرض أنكم تريدون البحث عن متصفح كروم من شريط بحث نوفا. عادةً وعند كتابة Chrome ضمن شريط البحث سيظهر المتصفح بالإضافة للتطبيقات الأخرى التي قد تحمل نفس الاسم. الآن، وبعد التكامل الجديد مع خدمة Sesame Shortcuts سيظهر التطبيق بالإضافة لاختصاراتٍ أخرى يمكن النقر عليها من أجل الوصول السريع لأمرٍ ما، مثل الفتح الفوريّ لصفحة نتائج البحث المتعلقة بكلمة ardroid.

الأمر الرائع الآخر المتعلق بهذه الخدمة هو تكاملها مع ميزة اختصارات التطبيقات ضمن نوفا لانشر، حيث سيؤدي النقر المطول على أيقونة التطبيق لعرض الاختصارات الأساسية الخاصة به بالإضافة للاختصارات الأخرى التي يمكن تخصيصها عبر خدمة Sesame.

كيف تعمل الخدمة؟

من أجل تفعيل هذه الميزة، سيتوجب عليكم تحميل Sesame Shortcuts بشكلٍ منفصل من متجر بلاي، ومن ثم الدخول لخيار Preferences وتفعيل التكامل مع نوفا لانشر، كما يجب إعطاء صلاحية الوصول للتطبيق من إعدادات الهاتف الذكيّ.

بعد ذلك، سيتوجب عليكم الدخول لإعدادات تطبيق نوفا لانشر وتفعيل التكامل مع خدمة Sesame وذلك عبر النقر على خيار “Integration” ومن ثم تفعيل الخيارات الخاصة بالخدمة.

بالنسبة للتحديث الجديد الخاص بتطبيق نوفا لانشر، فهو متوفر للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا. بالنسبة لتحميل تطبيق Sesame، سيكون بإمكانكم القيام بذلك من متجر بلاي: اضغط هنا، أو بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: