نوفا لانشر يتجاوز 50 مليون تحميل على متجر بلاي

في عالم تطبيقات التخصيص على هواتف أندرويد، تبرز العديد من الأسماء المميزة لتطبيقاتٍ قادرة على توفير تجربة استخدام مختلفة للمستخدمين، ومن بين هذه الأسماء يمكن القول أن نوفا لانشر هو أشهرها على الإطلاق، والذي وصل إلى عتبةٍ جديدة من النجاح تمثلت بتجاوز عتبة 50 مليون تحميل على متجر بلاي.

لمن قد يجد اسم “نوفا لانشر Nova Launcher” غريبًا أو غير مألوفًا، إليكم لمحة سريعة: هذا التطبيق يتيح إمكانية تعديل وتخصيص واجهة الاستخدام الخاصة بهواتف أندرويد بشكلٍ كبير ومتنوع مع تبني أحدث الخصائص التي تتيحها جوجل في واجهة النسخ الحديثة من نظام أندرويد. يمتلك التطبيق حاليًا توافقًا مع خدمة البحث الرائعة من جوجل Google Feed كما أنه يوّفر مزايا حصرية ومبتكرة مثل Sesame Shortcuts.

بالمقارنة مع تطبيقات اللانشر الأخرى (مثل Action Launcher أو Microsoft Launcher أو Apex Launcher) فإن ما يميّز نوفا هو تبني تصميم قريب جدًا من أندرويد الخام مع توّفره على أطنان من إمكانيات التخصيص، فضلًا عن كون نسخته المجانيّة ممتازة وغنية بالإمكانات بخلاف بعض اللانشرات الأخرى التي لن توّفر تجربة استخدام جيدة إلا عبر شراء النسخة المدفوعة.

شخصيًا، استخدمت نوفا لانشر لفترةٍ طويلة ولا أجد أي غرابة بتجاوزه عتبة الـ 50 مليون تحميل من متجر بلاي. في الواقع، أعتقد أنه يجب أن يمتلك عددًا أكبر من مرّات التحميل كونه يوّفر لمستخدمي هواتف أندرويد المعتمدين على نسخٍ غير حديثة الكثير من الميزات المتقدمة والتي قد يكون بعضها لا يزال تجريبيًا بأحدث نسخ أندرويد.

بكل الأحوال، أنصح من لم يجرّب التطبيق أن يعطيه فرصةً عبر تحميل نسخته المجانية من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

ما رأيكم بتطبيق نوفا لانشر؟ هل قمتم باستخدامه أم تفضلون واجهات استخدام أخرى؟ شاركونا وخبرتكم ضمن التعليقات.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليقات 3 ضع تعليقك

عامر يقول:

صراحة انا كلما جربت لانشر غير نوڤا لااجد مااجده في النوڤا ففيه كل شي تقريباً وانا من سنتين استخدمه ولا اي مشاكل أو بطئ رائع بكل المقاييس

Ahmad يقول:

كنت استخدمه وقد اشتريت النسخة المدفوعة ولكني حذفته بعد ظهور الـ Action Launcher وحولت اليه واشتريت النسخة المدفوعة .

Abdullatif Khaldi يقول:

Yandex launcher تجربة جديدة و عملية و فريدة… أدعوكم لتجربته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *